X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام بيرو بالمونديال سماع الشهود في إعادة محاكمة «دومة» بـ«أحداث مجلس الوزراء» ميجيل تراوكو: بيرو تمتلك لاعبين مميزين ونستطيع هزيمة فرنسا انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة.. 2 يوليو حريق يلتهم سيارة عامل وبداخلها 15 ألف جنيه في سوهاج انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري باﻹسماعيلية لاعب بيرو: مباراة فرنسا حياة أو موت لفريقي أدفينكولا نجم منتخب بيرو: الفوز على فرنسا فرصتنا الوحيدة للتأهل «عبد الحليم»: التراجع البدني وراء انهيار المنتخب أمام روسيا الانتهاء من إحلال وتجديد 3 مساجد بتكلفة 4 مليون في قنا مارادونا: نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو غير عادلة ضياء السيد مدافعا عن لاعبي المنتخب: جيل محترم أعاد الروح للكرة المصرية ريم البارودي مهنئة مي سليم ووليد فواز: «أحلى عروسة وعريس» تشيرشيف يتصدر هدافي المونديال ويتساوى مع رونالدو تخصيص 11 مليون جنيه لمشروعات التنمية المحلية في قنا الإبقاء على أسعار الفائدة الأقرب في اجتماع لجنة السياسة النقدية «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة 6 متهمين بـ«الهجوم على كمين المناوات» محمد فاروق: لو تولى تدريب المنتخب غير كوبر لصعدنا لدور الـ 16 أنغام توجه رسالة شكر للجمهور السعودي بعد نجاح أولى حفلاتها بالمملكة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:52 ص
نور أبو شادي
 
كسرت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد صمتها، بشأن مساعي الرئيس الأمريكي لتهويد القدس بقرار نقل سفارة بلاده لدى الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى المدينة المقدسة.

ونشرت "بيلا" صورة للقدس عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "هذا ظلم، إنه يوم حزين جدًا جدًا، رؤية ألم الفلسطينيين تجعلني أبكي من أجل جميع الأجيال في فلسطين.. رؤية الحزن على وجه أبي.. أقاربي وعائلتي الفلسطينية تصعب على الكتابة، معاملتهم للفلسطينيين غير عادلة، ومنحازة ولا يمكن التسامح معهم أبدًا، أنا أقف مع فلسطين".

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات