X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 فبراير 2018 م
حبس شقيقين تسببا في تسمم 10 أشخاص بـ «ملوحة» فاسدة بسوهاج انتحار مريض نفسي شنقًا في الإسكندرية إعادة بين «رجائي وحسن» على مقعد النقيب بانتخابات «مهندسين المنيا» عضو بـ«تجارية القاهرة» يقترح بديلا للأرز حال ارتفاع الأسعار توقف حركة القطارات بسبب عطل فني في سوهاج الحركة المدنية تناقش مصير انتخابات المحليات.. 2 مارس صورة عائلية تجمع أسرتي تامر حسني وأحمد حلمي انطلاق 7 مباريات نارية بمجموعة الصعيد اليوم في «المظاليم» أصدقاء الحسناء الأوكرانية قتيلة الغردقة يودعونها بكلمات مؤثرة (صور) «ليفربول صلاح» يلتقي وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي «أفريقية البرلمان» تناقش «شراء فترة بث من تليفزيون السنغال».. غدا مصطفى خاطر يحمل أسدا في كواليس «ربع رومي» تأخر إقلاع طائرة الخطوط التركية بمطار القاهرة لعطل فني البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 16 مليار جنيه.. غدا صبا مبارك تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة إيد شيران يحضر افتتاح فيلمه الوثائقي «Songwriter» بمهرجان برلين (صور) «الرفاعية» تبدأ احتفالاتها بمولد السيدة نفيسة بحضرة داخل المسجد طارق صبري في كواليس فيلم «ساعة تروح وساعة تيجي» خبير: مؤشر البورصة الرئيسي يستهدف 15400 نقطة بالتعاملات المقبلة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:52 ص
نور أبو شادي
 
كسرت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد صمتها، بشأن مساعي الرئيس الأمريكي لتهويد القدس بقرار نقل سفارة بلاده لدى الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى المدينة المقدسة.

ونشرت "بيلا" صورة للقدس عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "هذا ظلم، إنه يوم حزين جدًا جدًا، رؤية ألم الفلسطينيين تجعلني أبكي من أجل جميع الأجيال في فلسطين.. رؤية الحزن على وجه أبي.. أقاربي وعائلتي الفلسطينية تصعب على الكتابة، معاملتهم للفلسطينيين غير عادلة، ومنحازة ولا يمكن التسامح معهم أبدًا، أنا أقف مع فلسطين".

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات