X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م
أستاذ علاقات دولية: ٣٠ دولة ترسل طلابها للدراسة بإيران توقيع الكشف الطبي على تلاميذ مدرسة نجع الكبير بسوهاج (صور) 3 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق أمام وست بروميتش «حجازي» سكان روض الفرج بعد انهيار 3 عقارات: 30 بيتا مهددة بالسقوط (فيديو) المتحف المصري الكبير يفتح باب التقديم لـ١٧ وظيفة شاغرة 13 مارس.. الحكم على 4 متهمين أجانب لاتهامهم بالاتجار في البشر محافظ الإسكندرية يفتتح وحدة العناية المركزة بكوم الشقافة عاطل يحاول الهروب أثناء ضبطه بهيروين في العمرانية رجال الشرطة بالقاهرة يتبرعون بالدم لصالح مستشفى قصر العينى محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر «البناء المعرفي والأمن الفكري» بجامعة الأزهر تأجيل محاكمة 45 متهما في تفجير أبراج الضغط العالي لـ١٠ يناير ضبط طالبين وعاطل بحوزتهما مواد مخدرة في النزهة تحرير 43 ألف مخالفة مرورية خلال حملات الطرق إلغاء عيد «الفضائية ٢٧» تضامنا مع القدس «أبو سعدة»: لدينا معركة قوية أمام لجنة حقوق الإنسان بجنيف من أجل القدس تأجيل محاكمة 30 متهما في «أحداث عنف المطرية» لـ١٧ يناير حيل المسافرين لتهريب الحيوانات على متن الطائرة عامل يصيب نفسه بطلق ناري ليساوم شريكه في التوك توك على نصيبه


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:52 ص
نور أبو شادي
 
كسرت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد صمتها، بشأن مساعي الرئيس الأمريكي لتهويد القدس بقرار نقل سفارة بلاده لدى الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى المدينة المقدسة.

ونشرت "بيلا" صورة للقدس عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت عليها: "هذا ظلم، إنه يوم حزين جدًا جدًا، رؤية ألم الفلسطينيين تجعلني أبكي من أجل جميع الأجيال في فلسطين.. رؤية الحزن على وجه أبي.. أقاربي وعائلتي الفلسطينية تصعب على الكتابة، معاملتهم للفلسطينيين غير عادلة، ومنحازة ولا يمكن التسامح معهم أبدًا، أنا أقف مع فلسطين".

وتصاعدت حدة الاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والمتظاهرين الفلسطينيين الذين خرجوا إلى الشوارع، أمس الخميس، للاحتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأطلقت قوات الاحتلال الصهيوني الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع ما أدى إلى إصابة العشرات من المتظاهرين الفلسطينيين، في الخليل وبيت لحم جنوبي الضفة الغربية، ونابلس شمالي الضفة، والقدس وبيت آيل.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن "المواجهات الدائرة مع قوات الاحتلال في محافظات الضفة وغزة أسفرت عن 49 مصابا"، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن هناك "9 مصابين وصلوا إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، بينهم 5 مصابين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و3 مصابين بالرصاص الحي، وإصابة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".

وأضافت وزارة الصحة أن "هناك فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة إثر تلقيه طلقا ناريا في البطن خلال المواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس".

وتشهد كل الأراضي الفلسطينية اليوم الجمعة إضرابا عاما يشمل جميع مرافق الحياة، احتجاجا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وكانت الفصائل الفلسطينية دعت إلى ثلاثة أيام غضب، تبدأ الأربعاء وتنتهي اليوم الجمعة احتجاجا على قرار ترامب.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأول الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تناولا خلاله تداعيات القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، في ظل مخالفة هذا القرار للشرعية الدولية الخاصة بالوضع القانوني لمدينة القدس فضلًا عن تجاهله للمكانة الخاصة التي تمثلها مدينة القدس في وجدان الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الرئيس السيسي خلال الاتصال عن رفض مصر لهذا القرار ولِأيَّة آثار مترتبة عليه.
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم
بيلا حديد عن نقل سفارة أمريكا للقدس: لا يمكن التسامح معهم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات