X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام بيرو بالمونديال سماع الشهود في إعادة محاكمة «دومة» بـ«أحداث مجلس الوزراء» ميجيل تراوكو: بيرو تمتلك لاعبين مميزين ونستطيع هزيمة فرنسا انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة.. 2 يوليو حريق يلتهم سيارة عامل وبداخلها 15 ألف جنيه في سوهاج انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري باﻹسماعيلية لاعب بيرو: مباراة فرنسا حياة أو موت لفريقي أدفينكولا نجم منتخب بيرو: الفوز على فرنسا فرصتنا الوحيدة للتأهل «عبد الحليم»: التراجع البدني وراء انهيار المنتخب أمام روسيا الانتهاء من إحلال وتجديد 3 مساجد بتكلفة 4 مليون في قنا مارادونا: نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو غير عادلة ضياء السيد مدافعا عن لاعبي المنتخب: جيل محترم أعاد الروح للكرة المصرية ريم البارودي مهنئة مي سليم ووليد فواز: «أحلى عروسة وعريس» تشيرشيف يتصدر هدافي المونديال ويتساوى مع رونالدو تخصيص 11 مليون جنيه لمشروعات التنمية المحلية في قنا الإبقاء على أسعار الفائدة الأقرب في اجتماع لجنة السياسة النقدية «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة 6 متهمين بـ«الهجوم على كمين المناوات» محمد فاروق: لو تولى تدريب المنتخب غير كوبر لصعدنا لدور الـ 16 أنغام توجه رسالة شكر للجمهور السعودي بعد نجاح أولى حفلاتها بالمملكة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نبيل الحلفاوي يشيد باعتراف موسكو بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:21 ص
نادر سلامة
 
أشاد الفنان نبيل الحلفاوي، بإعلان الخارجية الروسية أن موسكو تعتبر أن القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية، مؤكدا أن ذلك يعد انحيازا للقانون الدولي ومجلس الأمن.

وكتب "الحلفاوي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "هي دي.. ويا ريت كتير يعملوا زيها.. مش انحيازا لفلسطين.. ولكن للقانون الدولي وقرار مجلس الأمن".

أعرب مصدر بوزارة الخارجية الروسية، أمس الخميس، عن قلق بلاده من قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، مشددا على اعتراف بلاده بالقدس الغربية فقط عاصمة لها، بينما تعترف بالشق الشرقي من المدينة عاصمة لدولة فلسطين المستقبلية.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك": "نحن قلقون من القرار الأمريكي، نحن اعترفنا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين، من وجهة نظرنا هذا موقف موضوعي متوازن، ويجب أن تؤدي المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية إلى حل المشكلة على أساس مبدأ "الدولتين" (فلسطين وإسرائيل)، "تعيشان بسلام جنبا إلى جنب".

وأضاف: "هذا هو النهج الروسي، نحن ندعم كافة قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة ومبادرة السلام العربية والقرارات الأمريكية أحادية الجانب لا تصب في مصلحة التقدم في المفاوضات بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وتابع: "القرارات أحادية الجانب، غير المتفق عليها مع أحد، خارج إطار العملية التفاوضية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، لا تخدم التقدم في العملية التفاوضية بين الطرفين المعنيين".
نبيل الحلفاوي يشيد باعتراف موسكو بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات