X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م
أستاذ علاقات دولية: ٣٠ دولة ترسل طلابها للدراسة بإيران توقيع الكشف الطبي على تلاميذ مدرسة نجع الكبير بسوهاج (صور) 3 أسباب تدفع محمد صلاح للتألق أمام وست بروميتش «حجازي» سكان روض الفرج بعد انهيار 3 عقارات: 30 بيتا مهددة بالسقوط (فيديو) المتحف المصري الكبير يفتح باب التقديم لـ١٧ وظيفة شاغرة 13 مارس.. الحكم على 4 متهمين أجانب لاتهامهم بالاتجار في البشر محافظ الإسكندرية يفتتح وحدة العناية المركزة بكوم الشقافة عاطل يحاول الهروب أثناء ضبطه بهيروين في العمرانية رجال الشرطة بالقاهرة يتبرعون بالدم لصالح مستشفى قصر العينى محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان (صور) انطلاق فعاليات مؤتمر «البناء المعرفي والأمن الفكري» بجامعة الأزهر تأجيل محاكمة 45 متهما في تفجير أبراج الضغط العالي لـ١٠ يناير ضبط طالبين وعاطل بحوزتهما مواد مخدرة في النزهة تحرير 43 ألف مخالفة مرورية خلال حملات الطرق إلغاء عيد «الفضائية ٢٧» تضامنا مع القدس «أبو سعدة»: لدينا معركة قوية أمام لجنة حقوق الإنسان بجنيف من أجل القدس تأجيل محاكمة 30 متهما في «أحداث عنف المطرية» لـ١٧ يناير حيل المسافرين لتهريب الحيوانات على متن الطائرة عامل يصيب نفسه بطلق ناري ليساوم شريكه في التوك توك على نصيبه


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نبيل الحلفاوي يشيد باعتراف موسكو بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:21 ص
نادر سلامة
 
أشاد الفنان نبيل الحلفاوي، بإعلان الخارجية الروسية أن موسكو تعتبر أن القدس الشرقية هي عاصمة الدولة الفلسطينية، مؤكدا أن ذلك يعد انحيازا للقانون الدولي ومجلس الأمن.

وكتب "الحلفاوي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "هي دي.. ويا ريت كتير يعملوا زيها.. مش انحيازا لفلسطين.. ولكن للقانون الدولي وقرار مجلس الأمن".

أعرب مصدر بوزارة الخارجية الروسية، أمس الخميس، عن قلق بلاده من قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، مشددا على اعتراف بلاده بالقدس الغربية فقط عاصمة لها، بينما تعترف بالشق الشرقي من المدينة عاصمة لدولة فلسطين المستقبلية.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك": "نحن قلقون من القرار الأمريكي، نحن اعترفنا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين، من وجهة نظرنا هذا موقف موضوعي متوازن، ويجب أن تؤدي المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية إلى حل المشكلة على أساس مبدأ "الدولتين" (فلسطين وإسرائيل)، "تعيشان بسلام جنبا إلى جنب".

وأضاف: "هذا هو النهج الروسي، نحن ندعم كافة قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة ومبادرة السلام العربية والقرارات الأمريكية أحادية الجانب لا تصب في مصلحة التقدم في المفاوضات بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

وتابع: "القرارات أحادية الجانب، غير المتفق عليها مع أحد، خارج إطار العملية التفاوضية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، لا تخدم التقدم في العملية التفاوضية بين الطرفين المعنيين".
نبيل الحلفاوي يشيد باعتراف موسكو بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات