X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 فبراير 2018 م
حبس شقيقين تسببا في تسمم 10 أشخاص بـ «ملوحة» فاسدة بسوهاج انتحار مريض نفسي شنقًا في الإسكندرية إعادة بين «رجائي وحسن» على مقعد النقيب بانتخابات «مهندسين المنيا» عضو بـ«تجارية القاهرة» يقترح بديلا للأرز حال ارتفاع الأسعار توقف حركة القطارات بسبب عطل فني في سوهاج الحركة المدنية تناقش مصير انتخابات المحليات.. 2 مارس صورة عائلية تجمع أسرتي تامر حسني وأحمد حلمي انطلاق 7 مباريات نارية بمجموعة الصعيد اليوم في «المظاليم» أصدقاء الحسناء الأوكرانية قتيلة الغردقة يودعونها بكلمات مؤثرة (صور) «ليفربول صلاح» يلتقي وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي «أفريقية البرلمان» تناقش «شراء فترة بث من تليفزيون السنغال».. غدا مصطفى خاطر يحمل أسدا في كواليس «ربع رومي» تأخر إقلاع طائرة الخطوط التركية بمطار القاهرة لعطل فني البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 16 مليار جنيه.. غدا صبا مبارك تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة إيد شيران يحضر افتتاح فيلمه الوثائقي «Songwriter» بمهرجان برلين (صور) «الرفاعية» تبدأ احتفالاتها بمولد السيدة نفيسة بحضرة داخل المسجد طارق صبري في كواليس فيلم «ساعة تروح وساعة تيجي» خبير: مؤشر البورصة الرئيسي يستهدف 15400 نقطة بالتعاملات المقبلة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 معلومات عن علا الفارس بعد إيقاف «MBC» لها بسبب تغريدة مسيئة للسعودية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 08:07 م
إسلام معوض
 
أثارت الإعلامية الأردنية علا الفارس المذيعة بقناة "MBC" جدلًا كبيرًا بسبب تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قالت فيها إن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل لم يأت عبثًا.

المذيعة الأردنية كتبت تقول: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون القرار الليلة ويغنون غدًا "هلا بالخميس"، قبل أن تعدل التغريدة وتحذف كلماتها الخاصة بزيارة ترامب.

تغريدة "علا" فجرت عاصفة من الجدل في أوساط سعودية عديدة، واعتبرها كثيرون في المملكة أنها مسيئة للشعب السعودي وللشعوب العربية، خاصة وأن ترامب كان زار المملكة منذ فترة قصيرة، ما دفع إدارة "MBC" لوقفها بحسب صحف ومواقع سعودية، وترصد "فيتو" 6 معلومات عن الإعلامية:

1-هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها المذيعة الأردنية جدلًا كبيرًا، ففي شهر مارس الماضي تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات حينما نشرت صورًا لمجموعة من الفتيات، وكتبت أنها تختار من بينهن عاملة لمنزلها وطلبت من متابعيها مساعدتها في الاختيار، الأمر الذي اعتبره البعض وقتها إهانة لهؤلاء الفتيات، لكنها عادت بعدها واعتذرت عن الأمر.

2-تنتمي "علا" لعائلة سياسية أردنية، إذ أن جدها عبد الرؤوف الفارس كان عضوًا في البرلمان الأردني، وكذلك والدها تحسين الفارس.

3-تصنف "علا" بأنها أصغر مذيعة عربية وقفت أمام الكاميرا، إذ التحقت بمجال الإعلام في سن السابعة عشرة من عمرها.



4-عملت "علا" مراسلة لقناة "العربية" من العاصمة الأردنية عمان لمدة أربع سنوات، ثم انتقلت بعدها لمجموعة قنوات "MBC" وقدمت عبر شاشتها باقة مختلفة من البرامج آخرها البرنامج الإخباري "إم بي سي في أسبوع".


5-فازت "علا" من قبل بجائزة أجمل مذيعة أخبار عربية، وتفوقت وقتها على 9 مذيعات من مختلف البلدان نافسن على الجائزة.



6-في النسخة الماضية من برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي قدمه الفنان رامز جلال على شاشة "إم بي سي مصر" حلت "علا" ضيفة على إحدي حلقات البرنامج، وأثارت الحلقة ردود أفعال واسعة، وذهب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى أن الحلقة معد لها سلفًا، بسبب رد الفعل "البارد" لمذيعة "MBC" على مقلب "رامز".


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات