X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 م
بيت الزكاة: صرف إعانات شهرية لـ80 ألف حالة إحباط بيع 6 أطنان مواد تموينية مدعمة بالسوق السوداء في القاهرة بدء اختيار المشاركين في «سك على إخوانك» لعلي ربيع محافظة القاهرة: تقسيم الأحياء إلى مربعات لسهولة السيطرة عليها خبير: إلزام التجار بتدوين الأسعار على المنتجات يحتاج آليات تنفيذ مدرب الزمالك: لم يخطروني بالإقالة محافظ البحر الأحمر يكرم وفد لجنة إسكان البرلمان (صور) زينة تنشر صورة جديدة من كواليس «التاريخ السري لكوثر» «المنطقة الحرة» برنامج جديد لإسلام بحيري على «TEN» 32.1 مليار جنيه أرباح رأس المال السوقي بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع عضو بالبرلمان الفرنسي يزور تواضروس للاطمئنان على صحته ضبط عامل بحوزته 25 طلقة خرطوش في محطة أسيوط الآثار تعلن عن برامج تدريبية لتنمية الموارد المالية للعاملين بها «ثقافة القناطر» تنظم ندوة عن طرق مكافحة الإرهاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: شيخ الأزهر يوجه بتبني حالة «نعمات وابنتيها» شريف فتحي يوقع بروتوكول تعاون مع وزير النقل الروسي.. غدا الفنان يوسف منصور مع أطفال «طوف وشوف» بالأهرامات (صور) ملكة جمال محجبات مصر ضيفة رشا نبيل في «كلام تاني».. غدًا محافظ سوهاج: تشكيل لجنة للوقوف على تطوير معبد أبيدوس الأثري (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطأ حجز التذاكر وتأخر الطائرات أبرز معوقات مؤتمر الجمارك بالأقصر

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:41 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية هاجر الحكيم
 
في ختام اجتماع لجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية والذي عقد بالأقصر، أصدر أعضاء المنظمة بيانا لها تناولت فيه بعض المعوقات التي شهدتها أثناء تنظيم فعاليات الجلسة 79 للمؤتمر، من بينها أن ممثلة الجمارك النيجيرية المشاركة في المؤتمر، واجهت مشكلة عندما فوجئت بوصول طائرتها إلى أسوان بدلا من الأقصر، نتيجة حجز التذكرة بالخطأ من جانب بلادها، وهو الأمر الذي أكدته بنفسها.

وسارعت ممثلة جمارك نيجيريا بالذهاب إلى مسئول الجوازات بمطار أسوان، الذي تواصل مع عادل خليل مدير العلاقات العامة بمصلحة الجمارك المصرية ومدير لجنة استقبال الوفود، حيث قام بالتنسيق مع جمارك أسوان لاستقبالها بغرفة الجمارك، وتم حجز تذكرة قطار لها للعودة إلى الأقصر، وتم ترتيب كافة الإجراءات سريعا حتى وصلت إلى محطة قطار الأقصر.

وكان في استقبالها منيرة ناجى أحد فريق العمل بالمؤتمر، واصطحبتها سريعا لتلحق بجلسات المؤتمر، وقد أشادت ممثلة الجمارك النيجيرية بجهود القائمين على تنظيم المؤتمر، وحسن تصرفهم وسرعة تعاملهم مع المواقف الصعبة.

وأيضا تأخرت الطائرة الدولية التي تضم وفد النرويج عن الموعد المحدد للطيران الداخلي إلى الأقصر، وسارعت على الفور وردية جمارك مطار القاهرة، باستضافة الوفد حتى استقلوا الطائرة المتوجهة إلى الأقصر، بعد عدة ساعات، وفوجئت إحدي الممثلين للوفد النرويجي بأن حقيبتها الأساسية غير موجودة في مطار الأقصر، وانزعجت لعدم وجودها.

وعلي الفور، تواصلت إحدي القائمين على تنظيم المؤتمر بالأقصر مع زميلتها ريم فاروق بمطار القاهرة، والتي قامت بالبحث عن الحقيبة بمخزن المفقودات بمطار القاهرة، وتم العثور على الحقيبة وإرسال صورتها تليفونيا، الأمر الذي طمأن زوجة أحد المفوضين وشكرت الجميع على سرعة العثور على الحقيبة.

وقال كيونيو ميكيوريا الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية: إنه أفضل تنظيم للجنة السياسات على الإطلاق إلى جانب ما قاله ممثل الجمارك الصينية "أنكم صعبتم المهمة على من ينظم بعدكم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات