X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 م
تيار الكرامة يكشف أسباب عدم ترشح حمدين صباحي للرئاسة بيت الزكاة: صرف إعانات شهرية لـ80 ألف حالة إحباط بيع 6 أطنان مواد تموينية مدعمة بالسوق السوداء في القاهرة بدء اختيار المشاركين في «سك على إخوانك» لعلي ربيع محافظة القاهرة: تقسيم الأحياء إلى مربعات لسهولة السيطرة عليها خبير: إلزام التجار بتدوين الأسعار على المنتجات يحتاج آليات تنفيذ مدرب الزمالك: لم يخطروني بالإقالة محافظ البحر الأحمر يكرم وفد لجنة إسكان البرلمان (صور) زينة تنشر صورة جديدة من كواليس «التاريخ السري لكوثر» «المنطقة الحرة» برنامج جديد لإسلام بحيري على «TEN» 32.1 مليار جنيه أرباح رأس المال السوقي بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع عضو بالبرلمان الفرنسي يزور تواضروس للاطمئنان على صحته ضبط عامل بحوزته 25 طلقة خرطوش في محطة أسيوط الآثار تعلن عن برامج تدريبية لتنمية الموارد المالية للعاملين بها «ثقافة القناطر» تنظم ندوة عن طرق مكافحة الإرهاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: شيخ الأزهر يوجه بتبني حالة «نعمات وابنتيها» شريف فتحي يوقع بروتوكول تعاون مع وزير النقل الروسي.. غدا الفنان يوسف منصور مع أطفال «طوف وشوف» بالأهرامات (صور) ملكة جمال محجبات مصر ضيفة رشا نبيل في «كلام تاني».. غدًا


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطات مؤثرة لأم تحمل جثة طفلها الميت في كيس بلاستيك (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 01:47 م
لقطات مؤثرة لأم تحمل مي مجدي
 
تم رصد أم حزينة تحمل جثة ابنها الميت في كيس من البلاستيك على متن حافلة هذا الأسبوع؛ لأنها لم تستطع تحمل تكلفة أي وسيلة أخرى لنقله ودفنه في مسقط رأسها.

حسبما ذكر موقع مترو، شاهد الركاب الأم "سيلفيا رييس باتالا" البالغة من العمر 25 عامًا، تحمل جثة طفلها بعد لفه في كيس بلاستيكي على متن حافلة في مدينة مكسيكو، وعندما سئلت عن سبب ذلك، قالت إنها أرادت دفن طفلها في مدينتها التي تبعد 87 ميلا.

وأوضح الموقع أن الطفل وافته المنية بعد معاناة من مرض القلب، حيث أخذته والدته في رحلة إلى العاصمة لكنه مات خلال الزيارة؛ لذلك قررت مع صديقها السفر إلى مدينتهما في اليوم التالي حتى يتمكنا من دفنه.

وكشف أن موظفي الحافلة استدعوا الإسعاف بعد التشكيك في قصتها، ويتم التحقيق في سبب الوفاة، وطالب البعض مراعاة حالة السيدة الفقيرة، وإعطاءها فرصة نقل طفلها الصغير ودفنه في المكان الذي تريده.
لقطات مؤثرة لأم تحمل جثة طفلها الميت في كيس بلاستيك (صور)
لقطات مؤثرة لأم تحمل جثة طفلها الميت في كيس بلاستيك (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات