X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م
أستاذ علوم سياسية: «الإثيوبيون استكتروا علينا حصتنا في المياه» سليمان يطالب لاعبي المقاصة بطي صفحة الأهلي (صور) مصرع مسن وإصابة نجله بحادث انهيار منزلهما بإدفو في أسوان ضبط هاربين من تنفيذ أحكام بالسجن في الإسكندرية تريزيجيه يسجل هدفا في بولو سبور وفريقه يودع كأس تركيا (فيديو) المقاصة يؤدي مرانه الأساسى استعدادا للقاء النصر..(صور) محافظ الفيوم يتفقد مستشفى التأمين الصحي للوقوف على مستوى الخدمات ريـال مدريد ينهي تدريباته لملاقاة الجزيرة بمونديال الأندية (فيديو) هالة سرحان: لم أرحل عن قناة الحياة وأحضر لانطلاقتها الجديدة المقاولون يشيد بمحمد صلاح ويعلن فتح الباب أمام لاعبيه للاحتراف تعطل قطار «القاهرة- الزقازيق» وتوقفه في محطة شبرا الخيمة «ضمان جودة التعليم» في زيارة لـ«تربية» و«طب أسنان» المنيا (صور) جولة مفاجئة لمحافظ الفيوم للتأكد من سير العمل بالمؤسسات الحكومية غادة والي: ٣ ملايين و٤١٥ ألف جنيه مبيعات «ديارنا» في ٩ أيام تقسيمة للاعبي الزمالك بكرة اليد استعدادا لمواجهة الإسماعيلي محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بدشنا (صور) المنتخب البرتغالي يوافق على لقاء المنتخب الوطني وديا 24 مارس محافظ الدقهلية يكرم جهاد جريشة ولاعبي منتخب مصر للكاراتيه فوز الإسماعيلية بالمركز الأول ببطولة التربية الخاصة لكرة القدم الخماسية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة اعتداء كويتي على شاب مصري وسحله داخل سوبر ماركت (فيديو)

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 09:03 ص
لحظة اعتداء كويتي
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة سحل وضرب شاب مصري في الكويت على يد مواطن كويتي.

ووجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رسالة قالوا فيها: «نناشد وزير الخارجية المصري.. والسفير المصري في الكويت.. وأهل الكويت شعبًا وحكومًا.. كل ما اقترفه هذا العامل أنه قال إن العمال الآن في ساعة غداء وحصل له ما حصل.. الواقعة في الكويت في منطقة الشويخ بتاريخ اليوم ٥/ ١٢/ ٢٠١٧ في الساعة الثانية ظهرًا».

وبحسب التفاصيل فإن شابًا كويتيًا اعتدى على العامل المصري وحيد محمود رفاعي حسن من الإسكندرية بكل وحشية وظهر في الفيديو تدخل العاملين في السوبر ماركت لإبعاد الشاب الكويتي حتى عاد بعصا واعتدى مرة أخرى على الشاب المصري.

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب الاعتداء على المواطن المصري هو قوله للمواطن الكويتي «العمال في وقت الغداء الآن»، وتم نقل الشاب المصري للعناية المركزة وسط غضب كبير من الجالية المصرية المقيمة بالكويت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات