X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 فبراير 2018 م
حبس شقيقين تسببا في تسمم 10 أشخاص بـ «ملوحة» فاسدة بسوهاج انتحار مريض نفسي شنقًا في الإسكندرية إعادة بين «رجائي وحسن» على مقعد النقيب بانتخابات «مهندسين المنيا» عضو بـ«تجارية القاهرة» يقترح بديلا للأرز حال ارتفاع الأسعار توقف حركة القطارات بسبب عطل فني في سوهاج الحركة المدنية تناقش مصير انتخابات المحليات.. 2 مارس صورة عائلية تجمع أسرتي تامر حسني وأحمد حلمي انطلاق 7 مباريات نارية بمجموعة الصعيد اليوم في «المظاليم» أصدقاء الحسناء الأوكرانية قتيلة الغردقة يودعونها بكلمات مؤثرة (صور) «ليفربول صلاح» يلتقي وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي «أفريقية البرلمان» تناقش «شراء فترة بث من تليفزيون السنغال».. غدا مصطفى خاطر يحمل أسدا في كواليس «ربع رومي» تأخر إقلاع طائرة الخطوط التركية بمطار القاهرة لعطل فني البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 16 مليار جنيه.. غدا صبا مبارك تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة إيد شيران يحضر افتتاح فيلمه الوثائقي «Songwriter» بمهرجان برلين (صور) «الرفاعية» تبدأ احتفالاتها بمولد السيدة نفيسة بحضرة داخل المسجد طارق صبري في كواليس فيلم «ساعة تروح وساعة تيجي» خبير: مؤشر البورصة الرئيسي يستهدف 15400 نقطة بالتعاملات المقبلة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الإنقاذ البحري»: نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر

السبت 02/ديسمبر/2017 - 04:36 م
خالد الجهنى
 
أكد حسن الطيب رئيس جمعية الإنقاذ البحرى وحماية البيئة بالبحر الأحمر، أن الجمعية تنذر وتحذر بأن نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر على الأحياء البحرية بالبحر الأحمر وخاصة مدينة الغردقة.

وأضاف، في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن كثرة الزيارات على مناطق الدلافين يؤثر عليها سلبيا، موضحًا أن نفوق أي دولفين يؤثر بشكل سلبى على الدلافين الأخرى، وأكد أن كثرة الزيارات تؤدى إلى إجهاد وإرهاق الدولافين، مشيرا إلى أنه لا توجد سيطرة من الجهات المعنية أو المحميات أو الجمعيات على الشواطئ.

وطالب الطيب خالد فهمى وزير البيئة بالتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن الكائنات البحرية مهددة في البحر الأحمر.

وكان "ريس مركب عثر أثناء رحلة بحرية على دولفين نافق بمنطقة بين شعب أبو نقر وشعب الفنادير، والتي تبعد 25 كيلو شمال مدينة الغردقة.

وأكد سعيد محمد "ريس" اللنش "أوازيس" أنه أثناء رحلة بحرية شاهد دولفين نافقا بمنطقة بين شعب أبو نقر وشعب الفنادير، والتي تبعد 25 كيلو شمال مدينة الغردقة.

وأضاف أن نفوقه ليس حديثا، مشيرا  إلى أنه يحتمل أن يكون نافقا منذ أسبوع تقريبا، مؤكدًا أنه رفض ترك الدولفين وقام بربطه بحبل واصطحابه معه إلى الشاطئ.

وطالب "الريس" سعيد الجميع بالالتزام بالقوانين، لأن نفوق هذا الدولفين يضيع ثروة كبيرة على مصر، مؤكدًا أنه سيقوم بتسليمه إلى محميات البحر الأحمر للتحقيق في الواقعة.
«الإنقاذ البحري»: نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر
«الإنقاذ البحري»: نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر
«الإنقاذ البحري»: نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر
«الإنقاذ البحري»: نفوق دولفين الغردقة يدق ناقوس الخطر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات