X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
«التموين»: تحرير 1809 محاضر لمخالفات المخابز تجديد حبس موظف لاتهامه باختلاس 160 ألف جنيه بالفيديو.. «SNL» بالعربي يسخر من فضيحة شراء قطر تنظيم مونديال 2022 جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاج بالفيديو.. «الإفتاء» توضح حكم قراءة القرآن بدون حجاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: عاطل يقتل أمه لرفضها منحه أموالا ببني سويف الأوقاف تنشر النموذج السادس لامتحانات الدورة التدريبية للأئمة بالصور.. «تضامن دمياط» تنظم برنامج تدريبي لطلاب كلية الآداب المصري يفتقد محمد حمدي بموقعة الأسيوطي بالفيديو.. نابولي يفوز على ميلان 2 / 1 بالدوري الإيطالي وزيرة الاستثمار تزور الإسماعيلية الثلاثاء مفاوضات بين «TEN» وإسلام بحيري حول عودته للقناة البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:07 م
احمد الديب
 
يواصل طلاب جامعة النهضة تكرار مسلسل كل عام بالاعتصام وغلق الأبواب الرئيسية ومنع العاملين من الدخول احتجاجا على زيادة الرسوم الدراسية التي تعلنها إدارة الجامعة دون مراعاة للحالة المعيشية التي يمر بها المجتمع المصرى.

ورفع الطلاب العديد من المطالب أهمها عدم رفع المصروفات الدراسية، وإقالة نائبة رئيس الجامعة، وتعديل نظام البصمة وتجديدها إلى جانب عدم المساس بأي طالب شارك في الاعتصام الذي يستمر لليوم الرابع.

من جانبها رفضت إدارة الجامعة المطالب المعروضة قائلة: «إدارة الجامعة إذ تندد بالسلوك غير السوى من قبل قلة من الطلاب تصر على اتباع الأسلوب المتحضر والسوى في رفع أية طلبات، خاصة أن الجامعة أنشئت لخدمة الطلاب وأنها تعلن عن أن دراسة الرغبات التي وردت من الطلاب لتنفيذ ما هو مشروع منها، رسوم الجامعة لن يتم تعديلها حيث أنها تعاقدية وتلتزم بها الجامعة والطلاب وهى في الإجمال زادت بمبالغ بسيطة لا توازي مطلقًا ارتفاع التكاليف بعد تعويم الجنيه، كما أنه لن يتم إلغاء البصمة في حصر الغياب حيث لا يشكو منها إلا الطالب الذي لا يحرص على الحضور».

من جانبه استعرض خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التقارير المقدمة من رئيس جامعة النهضة ومن مستشار الوزير لشئون الجامعة بشأن اعتصام بعض طلاب الجامعة، وغلقهم لأبوابها، وتوقف الدراسة بالجامعة.

وقرر الوزير في ضوء هذه التقارير تشكيل لجنة تقصي حقائق مكونة من ثلاثة من مستشاري الوزير لشئون الجامعات الخاصة لتقوم بزيارة تفقدية إلى جامعة النهضة مطلع الأسبوع المقبل فور استئناف الدراسة بالجامعة؛ للاستماع إلى كافة الأطراف، والاطلاع على الوثائق والمستندات التي توضح كافة جوانب الموقف.

ومن المقرر أن تقدم اللجنة تقريرًا للوزير خلال 24 ساعة من انتهاء زيارتها التفقدية للجامعة.
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات