X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون «زراعة البرلمان» تناقش اليوم مشكلات الثروة السمكية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:07 م
احمد الديب
 
يواصل طلاب جامعة النهضة تكرار مسلسل كل عام بالاعتصام وغلق الأبواب الرئيسية ومنع العاملين من الدخول احتجاجا على زيادة الرسوم الدراسية التي تعلنها إدارة الجامعة دون مراعاة للحالة المعيشية التي يمر بها المجتمع المصرى.

ورفع الطلاب العديد من المطالب أهمها عدم رفع المصروفات الدراسية، وإقالة نائبة رئيس الجامعة، وتعديل نظام البصمة وتجديدها إلى جانب عدم المساس بأي طالب شارك في الاعتصام الذي يستمر لليوم الرابع.

من جانبها رفضت إدارة الجامعة المطالب المعروضة قائلة: «إدارة الجامعة إذ تندد بالسلوك غير السوى من قبل قلة من الطلاب تصر على اتباع الأسلوب المتحضر والسوى في رفع أية طلبات، خاصة أن الجامعة أنشئت لخدمة الطلاب وأنها تعلن عن أن دراسة الرغبات التي وردت من الطلاب لتنفيذ ما هو مشروع منها، رسوم الجامعة لن يتم تعديلها حيث أنها تعاقدية وتلتزم بها الجامعة والطلاب وهى في الإجمال زادت بمبالغ بسيطة لا توازي مطلقًا ارتفاع التكاليف بعد تعويم الجنيه، كما أنه لن يتم إلغاء البصمة في حصر الغياب حيث لا يشكو منها إلا الطالب الذي لا يحرص على الحضور».

من جانبه استعرض خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التقارير المقدمة من رئيس جامعة النهضة ومن مستشار الوزير لشئون الجامعة بشأن اعتصام بعض طلاب الجامعة، وغلقهم لأبوابها، وتوقف الدراسة بالجامعة.

وقرر الوزير في ضوء هذه التقارير تشكيل لجنة تقصي حقائق مكونة من ثلاثة من مستشاري الوزير لشئون الجامعات الخاصة لتقوم بزيارة تفقدية إلى جامعة النهضة مطلع الأسبوع المقبل فور استئناف الدراسة بالجامعة؛ للاستماع إلى كافة الأطراف، والاطلاع على الوثائق والمستندات التي توضح كافة جوانب الموقف.

ومن المقرر أن تقدم اللجنة تقريرًا للوزير خلال 24 ساعة من انتهاء زيارتها التفقدية للجامعة.
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات
بالصور.. تفاصيل اعتصام طلاب جامعة النهضة احتجاجا على زيادة المصروفات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات