X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
«التموين»: تحرير 1809 محاضر لمخالفات المخابز تجديد حبس موظف لاتهامه باختلاس 160 ألف جنيه بالفيديو.. «SNL» بالعربي يسخر من فضيحة شراء قطر تنظيم مونديال 2022 جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاج بالفيديو.. «الإفتاء» توضح حكم قراءة القرآن بدون حجاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: عاطل يقتل أمه لرفضها منحه أموالا ببني سويف الأوقاف تنشر النموذج السادس لامتحانات الدورة التدريبية للأئمة بالصور.. «تضامن دمياط» تنظم برنامج تدريبي لطلاب كلية الآداب المصري يفتقد محمد حمدي بموقعة الأسيوطي بالفيديو.. نابولي يفوز على ميلان 2 / 1 بالدوري الإيطالي وزيرة الاستثمار تزور الإسماعيلية الثلاثاء مفاوضات بين «TEN» وإسلام بحيري حول عودته للقناة البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: ارتفاع أسعار الذهب


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل أعمال الشيخ «الشعراوي» يوضح سبب سجوده في هزيمة 67

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:04 م
محمد متولي الشعراوي محمد متولي الشعراوي عمروعلي
 
أكد المهندس عبد الرحمن مصطفى، وكيل الأعمال السابق للشيخ الراحل، محمد متولي الشعراوي، ابن قرية دقادوس التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، أن ما قالته الكاتبة فريدة الشوباشي، عن الشيخ الشعراوى مجرد هراء وأكاذيب من شخصية لم تعرف القيمة الحقيقية للشيخ.

وأكد في تصريح لـ«فيتو»، أن الشيخ الشعراوي كان مثالا للوسطية الدينية وتفسيراته للقرآن الكريم ولم يكن متشددا، وهو أعظم كثيرا من هذه التصريحات ومقارنته بأي شخص آخر، موضحًا أن فريدة الشوباشي لم تقرأ تاريخ الشيخ الشعراوي صحيحا ولا بد من تجاهل هذه الشخصيات التي تسيء للرموز.

وأوضح وكيل أعمال الشعراوي حقيقة سجوده بعد هزيمة الجيش في يونيو عام 1967 قائلًا: «الشيخ الشعراوي تحدث لأحد البرامج التليفزيونية وقال إنه سجد شكرا بعد هزيمة 67 لأننا كنا في ذلك الوقت في أحضان الشيوعية ونغمة الإلحاد كانت سائدة ومتواجدة في ذلك التوقيت وهو أوضح حقيقة ذلك، ويقوم البعض بتحريف ذلك التصريح»، وأكد أن الشعراوي كان عاشقا لتراب بلده.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات