X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون «زراعة البرلمان» تناقش اليوم مشكلات الثروة السمكية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل أعمال الشيخ «الشعراوي» يوضح سبب سجوده في هزيمة 67

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 09:04 م
محمد متولي الشعراوي محمد متولي الشعراوي عمروعلي
 
أكد المهندس عبد الرحمن مصطفى، وكيل الأعمال السابق للشيخ الراحل، محمد متولي الشعراوي، ابن قرية دقادوس التابعة لمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، أن ما قالته الكاتبة فريدة الشوباشي، عن الشيخ الشعراوى مجرد هراء وأكاذيب من شخصية لم تعرف القيمة الحقيقية للشيخ.

وأكد في تصريح لـ«فيتو»، أن الشيخ الشعراوي كان مثالا للوسطية الدينية وتفسيراته للقرآن الكريم ولم يكن متشددا، وهو أعظم كثيرا من هذه التصريحات ومقارنته بأي شخص آخر، موضحًا أن فريدة الشوباشي لم تقرأ تاريخ الشيخ الشعراوي صحيحا ولا بد من تجاهل هذه الشخصيات التي تسيء للرموز.

وأوضح وكيل أعمال الشعراوي حقيقة سجوده بعد هزيمة الجيش في يونيو عام 1967 قائلًا: «الشيخ الشعراوي تحدث لأحد البرامج التليفزيونية وقال إنه سجد شكرا بعد هزيمة 67 لأننا كنا في ذلك الوقت في أحضان الشيوعية ونغمة الإلحاد كانت سائدة ومتواجدة في ذلك التوقيت وهو أوضح حقيقة ذلك، ويقوم البعض بتحريف ذلك التصريح»، وأكد أن الشعراوي كان عاشقا لتراب بلده.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات