X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 فبراير 2018 م
«Three Billboards» يفوز بجائزة أفضل فيلم في حفل «BAFTA» «ميلان» يفوز بهدف في شباك «سامبدوريا» (فيديو) مصرع وإصابة 3 أشخاص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط النشرة السياسية وأبرزها.. أسامة شرشر: تطوير ماسبيرو يصاحبه شك وريبة نائب: قانون التصالح في مخالفات البناء ضرورة ملحة «برلماني»: إنشاء هيئة للحج والعمرة مقترح جيد للقضاء على السلبيات فرانسيس ماكدورماند تحصد جائزة أفضل ممثلة في حفل «BAFTA» رشا نبيل تنفرد بلقاء مع ناظرة 3 وزراء من حكومة شريف إسماعيل جار اولدمان يحصد جائزة أفضل ممثل في حفل «BAFTA» إسكان النواب: التصالح في مخالفات البناء ينهي القضايا أمام المحاكم خسائر الموانئ وشركات الملاحة بسبب سوء الأحوال الجوية سام روكويل يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في حفل «BAFTA» نشرة الأخبار وأبرزها: تفاصيل لقاء صاحب واقعة البنطلون الجينز مع وزير الصحة «Dunkirk» يحصد جائزة أفضل صوت في حفل «BAFTA» «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل مؤثرات بصرية بحفل «BAFTA» نشرة الحوادث.. ريهام سعيد لـ«النيابة»: ابني الرضيع سبب تأخري في الحضور للتحقيق شروط ومواعيد التقدم لقرعة الحج في دمياط «Blade Runner 2049» يحصد جائزة أفضل تصوير سينمائي بحفل «BAFTA» نشرة الاقتصاد وأبرزها.. الصناعة: إعادة تشغيل 66 مصنعا متعثرا حتى الآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة 6 متهمين بقتل نسيبهم في المطرية للمحكمة الجنائية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:42 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، إحالة 6 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل شاب على طريقة مسلسل الأسطورة في منطقة المطرية.

والمتهمون هم كل من: « محمد. م» مساعد شرطة بمباحث تموين القاهرة «محبوس » و«أحمد.ج» فرد أمن شركة فالكون «محبوس » و«عاطف كيلاني » 18 سنة طالب، و«محمد على» «هارب » وفتحي على «هارب ».

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين قاموا بضرب المجني عليه صبرى.ع، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ضربة وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية «طبنجات،و فرد خرطوش وأسلحة بيضاء «سكين » وأدوات مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص وزجاجات فارغة وما أن ظفروا به حتى أطلقوا صوبه الأعيرة النارية قاصدين من ذلك قلته.

وأضافت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهمين وبين المجني عليه بسبب النسب بداية من عام 2015 حتى يوم الواقعة، فاستعان المتهم الرئيسي «محمد. ع » «هارب » بباقى المتهمين للانتقام من المجنى عليه، ورشقوه بالحجارة وزجاجات المولوتوف وسط الشارع، وأثناء مرور الأهالي.

وأشارت التحقيقات إن المتهم الخامس ثبت المجني عليه، ثم اطلق عليه عيار ناريا من سلاحه الناري فرد خرطوش فارداه قتيلا.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم من بينها حيازة أسلحة نارية «طبنجتين » بغير مسوغ قانوني، والقتل العمد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات