X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 م
18.6 مليار جنيه أرباح البورصة خلال تعاملات الأسبوع النماذج العشرة لاختبارات الدورة التدريبية للأئمة الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سموحة محمد علي خير يداعب منى الشاذلي: أتمنى تقديم «معكم» في 2018 (فيديو) ضبط وكيل مكتب بريد اختلس مبلغا ماليا من أحد العملاء بسوهاج أميرة عبد العظيم: أتمنى العودة للشاشة في 2018 ضبط 144 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة مدرس في المنيا إزالة 383 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في المنيا عبد العال: انتخاب مجلس إدارة مميز للغرف السياحية يضمن تجاوز الأزمات «كوكا» يشاهد فوز براجا بثنائية أمام هوفنهايم بالدوري الأوروبي (فيديو) تكريم سهير البابلي في مهرجان نقابة المهن التمثيلية (صور) مسئولو الشباب والرياضة يرحبون بالوفد السوداني المشارك بأسبوع الإخاء بالصوت.. حقيقة تخفيض حصة المواطنين من الخبز المدعم الأسيوطي يسجل احتجاجا لدى مراقب لقائه أمام المصري نشرة السياسة.. وأبرزها: الإخوان تنفي التفاوض مع «وزير دفاع قطر» على المصالحة نيمار الأسيوطي يخضع لعملية جراحية بالصور.. وزير الصحة يحضر الاحتفال بيوم استقلال لبنان نشرة المحافظات.. وأبرزها: أسماء الطلاب المصابين في حادث طريق الكوامل بسوهاج اختفاء «عروسة المولد» من محال الحلويات بدمياط (فيديو)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة 6 متهمين بقتل نسيبهم في المطرية للمحكمة الجنائية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:42 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، إحالة 6 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل شاب على طريقة مسلسل الأسطورة في منطقة المطرية.

والمتهمون هم كل من: « محمد. م» مساعد شرطة بمباحث تموين القاهرة «محبوس » و«أحمد.ج» فرد أمن شركة فالكون «محبوس » و«عاطف كيلاني » 18 سنة طالب، و«محمد على» «هارب » وفتحي على «هارب ».

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين قاموا بضرب المجني عليه صبرى.ع، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ضربة وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية «طبنجات،و فرد خرطوش وأسلحة بيضاء «سكين » وأدوات مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص وزجاجات فارغة وما أن ظفروا به حتى أطلقوا صوبه الأعيرة النارية قاصدين من ذلك قلته.

وأضافت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهمين وبين المجني عليه بسبب النسب بداية من عام 2015 حتى يوم الواقعة، فاستعان المتهم الرئيسي «محمد. ع » «هارب » بباقى المتهمين للانتقام من المجنى عليه، ورشقوه بالحجارة وزجاجات المولوتوف وسط الشارع، وأثناء مرور الأهالي.

وأشارت التحقيقات إن المتهم الخامس ثبت المجني عليه، ثم اطلق عليه عيار ناريا من سلاحه الناري فرد خرطوش فارداه قتيلا.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم من بينها حيازة أسلحة نارية «طبنجتين » بغير مسوغ قانوني، والقتل العمد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات