X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. فيفي عبده تحيي لجمهورها باللغة الإنجليزية في «SNL» بالعربي «التموين»: تحرير 1809 محاضر لمخالفات المخابز تجديد حبس موظف لاتهامه باختلاس 160 ألف جنيه بالفيديو.. «SNL» بالعربي يسخر من فضيحة شراء قطر تنظيم مونديال 2022 جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاج بالفيديو.. «الإفتاء» توضح حكم قراءة القرآن بدون حجاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: عاطل يقتل أمه لرفضها منحه أموالا ببني سويف الأوقاف تنشر النموذج السادس لامتحانات الدورة التدريبية للأئمة بالصور.. «تضامن دمياط» تنظم برنامج تدريبي لطلاب كلية الآداب المصري يفتقد محمد حمدي بموقعة الأسيوطي بالفيديو.. نابولي يفوز على ميلان 2 / 1 بالدوري الإيطالي وزيرة الاستثمار تزور الإسماعيلية الثلاثاء مفاوضات بين «TEN» وإسلام بحيري حول عودته للقناة البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني يطالب الحكومة بالانتهاء من قوانين العمل والإفلاس

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:11 م
محمد على عبدالحميد محمد على عبدالحميد محمد المنسي - محمد حسني
 
طالب محمد على عبدالحميد، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية في مجلس النواب، الحكومة بإنجاز قوانين العمل والإفلاس وإصلاح الجهاز الإداري حتى لا ننتكس، وأوضحت أن الأرقام الاقتصادية هذا العام تدل على أن اقتصادنا أصبح أفضل من العام الماضى، واستعرض رؤيته للنهوض بالاقتصاد المصرى خلال العامين المقبلين.


وأوضح عبدالحميد، أن قرار تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف ليس سبب ارتفاع الأسعار، بل هناك عوامل كثيرة بخلاف ذلك أسهمت في حالة الغلاء، مشيرة إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادى إلى تقوم به الحكومة، نجح في ترشيد استهلاك المصريين وتوفير الدولار في البنوك.

وأكد أن هناك قوانين مطلوب إنجازها سريعا من قبل الحكومة والبرلمان مثل قانون العمل وقانون النقابات والتي يجب أن ننجزها بشكل جيد حتى لا نستمر في القائمة السوداء لمنظمة العمل الدولية في جنيف، وذلك لكى يطمئن المستثمر ولا يهرب والحقيقة فالخروج من هذه القائمة مهم للغاية حتى نخلق مناخًا صحيًا في المؤسسات الاقتصادية.



وأضاف أنه على الحكومة الاعتماد على المصادر الدائمة وزيادة المكون المحلى في الصناعة المصرية، وأن تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتدريب المهنى وعلينا أن ندخل في النادي التكنولوجى العالمى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات