X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 نوفمبر 2017 م
بالفيديو.. فيفي عبده تحيي لجمهورها باللغة الإنجليزية في «SNL» بالعربي «التموين»: تحرير 1809 محاضر لمخالفات المخابز تجديد حبس موظف لاتهامه باختلاس 160 ألف جنيه بالفيديو.. «SNL» بالعربي يسخر من فضيحة شراء قطر تنظيم مونديال 2022 جلسة صلح تنهي خصومة ثأرية عمرها 5 سنوات في سوهاج بالفيديو.. «الإفتاء» توضح حكم قراءة القرآن بدون حجاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: عاطل يقتل أمه لرفضها منحه أموالا ببني سويف الأوقاف تنشر النموذج السادس لامتحانات الدورة التدريبية للأئمة بالصور.. «تضامن دمياط» تنظم برنامج تدريبي لطلاب كلية الآداب المصري يفتقد محمد حمدي بموقعة الأسيوطي بالفيديو.. نابولي يفوز على ميلان 2 / 1 بالدوري الإيطالي وزيرة الاستثمار تزور الإسماعيلية الثلاثاء مفاوضات بين «TEN» وإسلام بحيري حول عودته للقناة البورصة تتراجع بمعظم جلسات الأسبوع ضبط مسجل خطر بحوزته 20 لفافة بانجو في دمياط مدير معهد شلل الأطفال يكشف عن أهم الخدمات المقدمة للمرضى نشرة الأخبار.. وأبرزها: الإثنين أول أيام شهر ربيع الأول برلمانية: أؤيد مشروع تعديل قانون تنظيم الأزهر وتفعيل دوره نشرة الحوادث وأبرزها: شيما: أنا أزهرية وحافظة القرآن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. تامر أمين مهاجمًا شيرين: هشرب من نيلها ومش هسمعك

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 07:52 م
محمد طاهر ابو الجود
 
هاجم الإعلامي تامر أمين، المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب إهانة الأخيرة لمياه النيل، مردفًا: "هشرب من نيلها ومش هسمع شيرين".

وأشار خلال برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، إلى أن شيرين لا تزال غير قادرة على الحفاظ على الموهبة، مضيفًا: "كالمعتاد بتحب تهرج وتحول التهريج لهذيان وهذه المرة تحول الهذيان إلى إساءة لمصر.. نكتة سخيفة وإسقاط سياسي على مصر".

ولفت إلى أن إسقاط شيرين عبدالوهاب من نهر النيل سيكون له تأثير سلبي على سمعة مصر والنشاط السياحي، موضحًا أن القامات الكبيرة مثل عمرو دياب ومحمد منير اقترن نجاحهم بقدرتهم في إدارة موهبتهم.

واستطرد: "ليست هذه السقطة الأولى لشيرين عبد الوهاب ولكنها الثالثة بعد هجومها على عمرو دياب والشقيقة تونس".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات