X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يناير 2018 م
حسين السيد يطلب عقد جلسة مع البدري لحسم مستقبله اليوم.. اجتماع مجلس الزمالك بحضور هاني العتال آخر تطورات مفاوضات حارس الأهلي مع مصر المقاصة أمين عام رابطة العالم الإسلامي يصل القاهرة للمشاركة في «نصرة القدس» ضبط 4 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة وحشيش وأفيون في البحر الأحمر الأهلي يسوّق باكا في السعودية بعد استبعاده من القائمة الأفريقية اليوم.. الزمالك يختتم استعداده لمواجهة الداخلية ناشئ الأهلي يكشف سبب تسميته وشقيقه بريتشارد وصلاح الدين الأهلي راحة من التدريبات الجماعية.. اليوم زوج يثبت لمحكمة الأسرة بالإسكندرية سوء سمعة قرينته ضحايا العقارات المخالفة في الإسكندرية: «اتشردنا» (فيديو وصور) هيئة تنشيط السياحة تشارك في فعاليات معرض مدريد.. اليوم ضبط ١٤ ألف قرص مخدر بحوزة ٣ هاربين من مؤبد في المنيا «الأوليمبية» تستضيف اليوم مهرجان تأييد «السيسي» بمشاركة رياضيين ياسر جلال يبدأ تصوير «رحيم» والمؤلف ينتهي من كتابة 11 حلقة كواليس أغاني نجوم الفن الجميل في «مجرد فكرة» على إذاعة الأغاني برلمان الشباب بجنوب سيناء يناقش «المشاركة المجتمعية لمكافحة الفساد» وصول فوجين سياحيين من جنسيات مختلفة لزيارة المعالم الأثرية 4 مباريات في افتتاح البطولة الأفريقية لليد بالجابون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إلغاء خيام الامتحانات في جامعة بنها

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:59 م
الدكتور السيد القاضى الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها نهال دوام
 
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، ضرورة إلغاء عقد امتحانات النصف الأول من العام الدراسى الحالى داخل الخيام كما كان متبعا في السنوات الماضية.


وقال القاضي، خلال رئاسته للاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم، بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من المستشارين، إن عقد الامتحانات داخل الخيام يكلف الجامعة مبالغ طائلة وفقا للأسعار الحالية وهو إذا ما وافقنا عليه يعد بمثابة إهدار للمال العام.

وطالب القاضى عمداء الكليات بضرورة توفير القاعات اللازمة لعقد الامتحانات والانتهاء من الاستعدادات الخاصة بها في أقرب وقت حتى يتسنى للجامعة إعلان جداول الامتحانات قبل عقدها بوقت كافى.

كما وافق المجلس على عقد الامتحانات طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام الجمعة والسماح بعمل فترة ثالثة إذا اقتضت الحاجة خاصة في الكليات ذات الأعداد الكبيرة مع زيادة بدل الملاحظة للمشاركين في أعمال الامتحانات من الإداريين في حالة عملهم أوقاتا إضافية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات