X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 يوليو 2018 م
محمد عبد السلام وعنتر يتعرضان للإصابة في تدريبات الزمالك المصري يخوض ودية مع فريق الشباب استعدادا لنهضة بركان حمدي النقاز ومعروف يوسف يشاركان في مران الزمالك طارق حامد ومحمد حسن يشاركان في تدريبات الزمالك 4 لاعبين يغيبون عن المران الصباحي للزمالك شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك بلاغ ضد وزير العدل بحكومة مرسي بتهمة التحريض ضد الدولة إذاعة «في بيتنا رجل» على موجات صوت العرب ضبط 988 مخالفة مرورية بحملة على المواقف في قنا السويدي: وصول الدعم لغير المستحقين أخطر أنواع الفساد اليوم.. محاكمة سائق البساتين لذبحه زوجته وطفلتيه بسبب هدية الفلانتين وزيرة التضامن تشيد بحصول الفراعنة على المركز الـ3 بأولمبياد ذوي الإعاقة حملة نظافة بشاطئ جمصة في الدقهلية (صور) الموسيقى العسكرية تلهب حماس ضيوف حفل الكلية الحربية مدرب المقاولون: رغبة كناريا وراء الموافقة على بيعه لسموحة أحمد ناجي: لم أحدد وجهتي المقبلة.. والعمل مع كوبر ليس شرطا إحالة مديري تنفيذ الأحكام ومحام بهيئة الأوقاف للمحاكمة (مستند) مدبولي: 120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـ«دار مصر» في العبور وفد استثماري أمريكي يزور القاهرة.. أكتوبر المقبل


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إلغاء خيام الامتحانات في جامعة بنها

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:59 م
الدكتور السيد القاضى الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها نهال دوام
 
أكد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها، ضرورة إلغاء عقد امتحانات النصف الأول من العام الدراسى الحالى داخل الخيام كما كان متبعا في السنوات الماضية.


وقال القاضي، خلال رئاسته للاجتماع الطارئ الذي عقد اليوم، بحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من المستشارين، إن عقد الامتحانات داخل الخيام يكلف الجامعة مبالغ طائلة وفقا للأسعار الحالية وهو إذا ما وافقنا عليه يعد بمثابة إهدار للمال العام.

وطالب القاضى عمداء الكليات بضرورة توفير القاعات اللازمة لعقد الامتحانات والانتهاء من الاستعدادات الخاصة بها في أقرب وقت حتى يتسنى للجامعة إعلان جداول الامتحانات قبل عقدها بوقت كافى.

كما وافق المجلس على عقد الامتحانات طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام الجمعة والسماح بعمل فترة ثالثة إذا اقتضت الحاجة خاصة في الكليات ذات الأعداد الكبيرة مع زيادة بدل الملاحظة للمشاركين في أعمال الامتحانات من الإداريين في حالة عملهم أوقاتا إضافية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات