X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 م
18.6 مليار جنيه أرباح البورصة خلال تعاملات الأسبوع النماذج العشرة لاختبارات الدورة التدريبية للأئمة الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة سموحة محمد علي خير يداعب منى الشاذلي: أتمنى تقديم «معكم» في 2018 (فيديو) ضبط وكيل مكتب بريد اختلس مبلغا ماليا من أحد العملاء بسوهاج أميرة عبد العظيم: أتمنى العودة للشاشة في 2018 ضبط 144 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة مدرس في المنيا إزالة 383 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في المنيا عبد العال: انتخاب مجلس إدارة مميز للغرف السياحية يضمن تجاوز الأزمات «كوكا» يشاهد فوز براجا بثنائية أمام هوفنهايم بالدوري الأوروبي (فيديو) تكريم سهير البابلي في مهرجان نقابة المهن التمثيلية (صور) مسئولو الشباب والرياضة يرحبون بالوفد السوداني المشارك بأسبوع الإخاء بالصوت.. حقيقة تخفيض حصة المواطنين من الخبز المدعم الأسيوطي يسجل احتجاجا لدى مراقب لقائه أمام المصري نشرة السياسة.. وأبرزها: الإخوان تنفي التفاوض مع «وزير دفاع قطر» على المصالحة نيمار الأسيوطي يخضع لعملية جراحية بالصور.. وزير الصحة يحضر الاحتفال بيوم استقلال لبنان نشرة المحافظات.. وأبرزها: أسماء الطلاب المصابين في حادث طريق الكوامل بسوهاج اختفاء «عروسة المولد» من محال الحلويات بدمياط (فيديو)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 05:49 م
بالصور.. هندي ينصب مصطفى إبراهيم
 
سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الضوء على مستكشف هندي يدعى "سوياش ديكسيت"، نصب نفسه ملكا على أرض مساحتها 800 ميل بين مصر والسودان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستكشف الهندي يزعم اكتشاف منطقة غير مأهولة بالسكان بين مصر والسودان على مقربة من بير الطويل على الحدود بين البلدين، مطالبا المواطنين بالتقدم للحصول على الجنسية.

وأشار المستكشف إلى أن رحلته كانت مليئة بالمخاطر للوصول إلى المنطقة التي قرر تنصيب نفسه ملكا عليها، نظرا لمرور العديد من الإرهابيين بتلك المنطقة.

وتابع بأن هناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا تنصيب أنفسهم ملوكا على تلك الأرض، ولكن إذا أراد أن يأخذها منه أحد فعليه بالحرب ليحصل عليها.

ويؤكد ديسكيت أنه قرر تسمية تلك الأرض بمملكة ديسكيت، وأنه ظل لمدة 6 ساعات فيها ووضع العلم على أرضها.

يشار إلى أن الأمريكي جرمايا هيتون، كان قد رفع علما شخصيًا في "بير طويل"، بين السودان ومصر في يونيو 2014، ونصب ابنته إيميلي "7 سنوات" أميرة على المنطقة المعروفة أيضا باسم مثلث "بارتازوجا"، والتي لا يدعي ملكيتها أي من البلدين، ولم يكن اهتمام هيتون بهذه البقعة الأول، فقد سبقه اهتمام أمريكي منذ ستينيات القرن الماضي.
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات