X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
نشرة الأخبار.. وأبرزها: وزير الصحة: 4 محافظات محرومة من الخدمة الطبية صحيفة أمريكية: 352 مليون دولار الإيرادات المتوقعة لمعرض توت عنخ آمون الأوقاف: 638 إجمالي عدد المدارس القرآنية لتحفيظ القرآن بالمجان ريهانا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 بإطلالة مثيرة (صور) فرحة لاعبي جينريشن مع الجماهير بالتأهل على حساب المقاصة (فيديو) مانشستر يونايتد يتعادل سلبيًا مع إشبيلية في الشوط الأول جمعية الأورمان تقدم منح زواج للفتيات غير القادرات بدمياط روما يتقدم بهدف على شاختار دونيتسك بالشوط الأول (فيديو) الأعلى للإعلام ينسق مع الجامعة العربية في الانتخابات الرئاسية مشجع إنجليزي: جدتي قابلت محمد صلاح ولم أرها سعيدة هكذا من قبل كاميلا كابيلو تختار الأزرق في حفل جوائز «Brit» (صور) 4500 عضو يصوتون على انتخابات المهندسين في الإسماعيلية إيد شيران وجاستن تيمبرليك يتألقان في حفل «Brit» (صور) ميلي بوبي براون تتألق في حفل جوائز Brit (صور) مدير أمن الإسماعيلية يستعرض مطالب أهالي منشية الشهداء (صور) نقيب المهندسين يستقبل سفير تنزانيا بالقاهرة (صور) مدرب الأهلي يعلق على مواجهة مونانا الجابوني رامز أمير يحتفل مع فريق عمل «المعجزة» بأول يوم تصوير (صور) بعد إيقافه في السعودية.. هل ألغي «بيت الطاعة» في مصر؟


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 05:49 م
بالصور.. هندي ينصب مصطفى إبراهيم
 
سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الضوء على مستكشف هندي يدعى "سوياش ديكسيت"، نصب نفسه ملكا على أرض مساحتها 800 ميل بين مصر والسودان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستكشف الهندي يزعم اكتشاف منطقة غير مأهولة بالسكان بين مصر والسودان على مقربة من بير الطويل على الحدود بين البلدين، مطالبا المواطنين بالتقدم للحصول على الجنسية.

وأشار المستكشف إلى أن رحلته كانت مليئة بالمخاطر للوصول إلى المنطقة التي قرر تنصيب نفسه ملكا عليها، نظرا لمرور العديد من الإرهابيين بتلك المنطقة.

وتابع بأن هناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا تنصيب أنفسهم ملوكا على تلك الأرض، ولكن إذا أراد أن يأخذها منه أحد فعليه بالحرب ليحصل عليها.

ويؤكد ديسكيت أنه قرر تسمية تلك الأرض بمملكة ديسكيت، وأنه ظل لمدة 6 ساعات فيها ووضع العلم على أرضها.

يشار إلى أن الأمريكي جرمايا هيتون، كان قد رفع علما شخصيًا في "بير طويل"، بين السودان ومصر في يونيو 2014، ونصب ابنته إيميلي "7 سنوات" أميرة على المنطقة المعروفة أيضا باسم مثلث "بارتازوجا"، والتي لا يدعي ملكيتها أي من البلدين، ولم يكن اهتمام هيتون بهذه البقعة الأول، فقد سبقه اهتمام أمريكي منذ ستينيات القرن الماضي.
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات