X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 يوليو 2018 م
حمدي النقاز ومعروف يوسف يشاركان في مران الزمالك طارق حامد ومحمد حسن يشاركان في تدريبات الزمالك 4 لاعبين يغيبون عن المران الصباحي للزمالك شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك بلاغ ضد وزير العدل بحكومة مرسي بتهمة التحريض ضد الدولة إذاعة «في بيتنا رجل» على موجات صوت العرب ضبط 988 مخالفة مرورية بحملة على المواقف في قنا السويدي: وصول الدعم لغير المستحقين أخطر أنواع الفساد اليوم.. محاكمة سائق البساتين لذبحه زوجته وطفلتيه بسبب هدية الفلانتين وزيرة التضامن تشيد بحصول الفراعنة على المركز الـ3 بأولمبياد ذوي الإعاقة حملة نظافة بشاطئ جمصة في الدقهلية (صور) الموسيقى العسكرية تلهب حماس ضيوف حفل الكلية الحربية مدرب المقاولون: رغبة كناريا وراء الموافقة على بيعه لسموحة أحمد ناجي: لم أحدد وجهتي المقبلة.. والعمل مع كوبر ليس شرطا إحالة مديري تنفيذ الأحكام ومحام بهيئة الأوقاف للمحاكمة (مستند) مدبولي: 120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـ«دار مصر» في العبور وفد استثماري أمريكي يزور القاهرة.. أكتوبر المقبل وزير الصناعة يبحث تنمية وتطوير قطاع مواد البناء «الاستثمار» تشكل اللجنة الأولى للتظلمات بالهيئة


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 04:14 م
المطربة شيرين عبد المطربة شيرين عبد الوهاب أدهم عاطف
 
قررت نقابة الموسيقيين، وقف المطربة شيرين عبد الوهاب من الغناء بسبب إساءتها لمصر في إحدى الحفلات التي أحيتها بلبنان.

وقال مصدر بالنقابة، إن أعضاء مجلس النقابة لم ينتظروا التحقيق مع الفنانة شيرين وأصدروا القرار بسبب إهانتها الكبيرة لمصر، والتي أساءت لسمعتها بين دول العالم.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشيرين تسخر فيه من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا بعد أن طلبت إحدى الحضور أن تغني "مشربتش من نيلها".

وردت شيرين على الفتاة قائلة «هيجيلك بلهارسيا، إشربي مياه إيفيان أحسن» وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل، مما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي سياق آخر تواصل شيرين حاليًا وضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعدما شهد عدة تأجيلات.

وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات