X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
نوال الزغبي تطرح كليب أغنيتها «قالوا» على يوتيوب (فيديو) خبير: العديد من التحديات أمام تطبيق آلية «شورت سيلنج» بالبورصة ناينجولان يقترب من الإنتر مقابل لاعبين و22 مليون يورو إصابة 3 أشخاص في حريق 4 أحواش بسوهاج مدافع منتخب روسيا: محمد صلاح لاعب من طراز عالمي وصعب مراقبته برلماني: زراعة سلالات جديدة من القمح تحقق الاكتفاء الذاتي بهاء الدين محمد يتعاون مع ابنة عاصي الحلاني في أغنية جديدة محافظ قنا: سلمنا 218 سيارة للشباب لتوفير فرص عمل لهم التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا أمام بيرو بالمونديال سماع الشهود في إعادة محاكمة «دومة» بـ«أحداث مجلس الوزراء» ميجيل تراوكو: بيرو تمتلك لاعبين مميزين ونستطيع هزيمة فرنسا انتخابات مجلس إدارة مصر المقاصة.. 2 يوليو حريق يلتهم سيارة عامل وبداخلها 15 ألف جنيه في سوهاج انتحار شاب بإلقاء نفسه من أعلى كوبري باﻹسماعيلية لاعب بيرو: مباراة فرنسا حياة أو موت لفريقي أدفينكولا نجم منتخب بيرو: الفوز على فرنسا فرصتنا الوحيدة للتأهل «عبد الحليم»: التراجع البدني وراء انهيار المنتخب أمام روسيا الانتهاء من إحلال وتجديد 3 مساجد بتكلفة 4 مليون في قنا مارادونا: نتيجة مباراة الدنمارك وبيرو غير عادلة


تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشيخ صالح كامل

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 02:35 م
الشيخ صالح كامل عصام كامل
 
سئل أعرابي يرعى أغناما: لمن القطيع؟.. قال: لله تحت يدى.. رفض الرجل أن يقول إن الأغنام ملكه.. تلك هي القاعدة الذهبية التي يؤمن بها الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي والموقوف بدعوى قضايا فساد.. كل من تعامل مع الشيخ صالح كامل أضيف إليه جزء من هذه الفلسفة العميقة التي تؤمن أن المالك الحقيقي لكل شئ بما فيها أرواح ونفوس البشر هي ملك لله وحده تعالى.

والشيخ صالح كامل واحدٌ من رجال الأعمال الناجحين، حباه الله رؤية عميقة لوظيفة رأس المال فقدم ما قدم طوال حياته التي بدأت بعمله كطواف حول البيت وهي رسالة إنسانية لها قدرها في نفوس المسلمين وعندما اتجه للأعمال الأخرى التي قدمها في العديد من دول العالم لم يبرح الطواف حول البيت بروحه ونفسه الطيبة وظل يقدم فلسفته إلى الناس.. كل الناس الذين تعامل معهم فلم ير في يوم من الأيام في موضع شك وظل حتى لحظة القبض عليه واستيقافه مؤمنا بحق.

لم أحظ بالتعامل مع الرجل من قريب أو بعيد غير أننى التقيت الكثيرين ممن تعاملوا معه فلم يذكره أحد بسوء ولم تتناوله وسيلة إعلام عربية أو أجنبية باعتباره واحدا من أباطرة المال حيث ظل الرجل في منأى من التناول السلبي وظل صورة مشرقة لوطنه ودينه يتحرك وفق ما آمن به من حال كونه لا يملك شيئا وإنما وضع الله تحت يده أموالا كثيرة استغلها فيما يظن أنه خير للإنسانية كلها.

وإذا كانت الأمور تسير في المملكة العربية السعودية وفق ما يتصور البعض أو ماينشر البعض أنه مجرد قضايا فساد فإن الأمر يحتاج من أولي الأمر بالشقيقة السعودية أن يدركوا أن الإساءة إلى رموز كان لها دورها الوطنى والإنساني على مدار تاريخها إنما يصب في النهاية في الإساءة إلى المملكة ذاتها وإيمانها بأبنائها، ويقدم صورة سلبية عن العمل الجاد الذي أراد به أصحابه أن يكونوا صورة مشرفة لبلادهم ودينهم وإيمانهم ومعتقداتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات