X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
أسرة مسلسل «البيت الكبير» تدخل بلاتوهات التصوير.. 7 نوفمبر النني ينشر صورة له من حفل الـ«فيفا» في لندن تشديدات أمنية استعدادا لمنتدى الشباب في جنوب سيناء المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المجمعات الاستهلاكية ترفض استلام 20 ألف طن أرز هندي

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 10:36 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
قال مصدر مسئول بإحدى شركات مضارب الأرز التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية: إن هناك 20 ألف طن أرز هندى في 7 شركات بها 30 مضربا للأرز ترفض شركات المجمعات الاستهلاكية استلامها منذ أن تم استيرادها في فترة وزير التموين السابق محمد على الشيخ لسد العجز في الإنتاج المحلى من الأرز الذي ارتفعت أسعاره بصورة غير مبررة من قبل التجار.

وأوضح لـ"فيتو" أن هذه الكميات معرضة للتلف والحشرات وانتهاء الصلاحية الناتجة عن ظروف التخزين وعدم صرف الأرز لشركات الوزارة ضمن مقررات السلع التموينية، لافتًا إلى أن الشركة القابضة لم توفر التمويل اللازم بدرجة كافية لشركات المضارب إلا في نطاق ضيق بحجة أن لديها مستحقات عند الهيئة العامة للسلع التموينية وشركتى العامة والمصرية لتجارة الجملة بما يحد من الكميات التي تستهدفها التموين هذا العام، والتي تقدر بـ700 ألف طن أرز.

وأشار إلى أن توريد التجار الأرز الأبيض بسعر 6300 جنيه لوزارة التموين زاد من ركود وعدم تصريف الأرز الهندي الذي لا يجد قبولا عند المصريين في حالة شرائه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات