X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين بالفيديو.. مليون جنيه تكلفة قبة مسجد في الدقهلية بالصور.. برلماني يطالب وزير الاتصالات بتفسير خصومات كروت الشحن دومينيك حوراني تعود للعصر الروماني في أحدث كليباتها ليبيا تفوز على غانا في البطولة الأفريقية لـ«الطائرة» بالقاهرة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. وقف إمام مسجد مشهور بالمغرب عن الخطابة بسبب نزواته الجنسية

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 08:51 ص
 
أوقفت السلطات المغربية، الشيخ محمد الفيزازي، عن الخطابة، على خلفية الفضيحة التي طالته مؤخرًا والمتعلقة بزواجه من فتاة تدعى حنان زعبول بدون عقد لمدة 5 أشهر.

وأكدت مصادر صحفية مغربية أن وزارة الأوقاف المغربية أعفت الشيخ محمد الفيزازي من إلقاء الخطبة اليوم الجمعة في مسجد "طارق بن زياد" في مدينة طنجة.

ومن غير المعروف إلى حد الساعة إن كان القرار يتعلق بخطبة الجمعة فقط، أو بمنعه من الإمامة.

والسبب الرئيسي وراء القرار، هو الفضيحة التي أثارتها حنان زعبول "18 عامًا"، زوجة الشيخ الفيزازي "68 عامًا" حيث حاول إنكار زواجه منها، بعدما عاشرها لمدة 5 أشهر في منزل بمدينة طنجة.

وأكد الفيزازي للصحافة أنه لن يكون حاضرًا اليوم بخطبة الجمعة في المسجد الواقع في حي "كاساباراطا"، بسبب التعب الذي سببه له ما نشر حوله في الآونة الأخيرة، وتنقّله بين أقسام الشرطة، دون أن يتطرق لقرار وزارة الأوقاف.

يذكر أن قضية الشيخ "الفيزازي" تحظى بمتابعة كبيرة في المغرب، خاصة مع التصريحات الغريبة والمتناقضة للشيخ، والتي كان آخرها ما قاله أمس الخميس، من أن الانفصاليين في شمال وجنوب المغرب، هم من يدعمون زوجته حنان ويوجّهونها، انتقامًا منه لدفاعه عن إمارة المؤمنين في المغرب.
بالصور.. وقف إمام مسجد مشهور بالمغرب عن الخطابة بسبب نزواته الجنسية
بالصور.. وقف إمام مسجد مشهور بالمغرب عن الخطابة بسبب نزواته الجنسية
بالصور.. وقف إمام مسجد مشهور بالمغرب عن الخطابة بسبب نزواته الجنسية
بالصور.. وقف إمام مسجد مشهور بالمغرب عن الخطابة بسبب نزواته الجنسية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات