X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
انطلاق منتدى الاتحاد الأفروأسيوي لتأمينات الحياة.. 23 أبريل أحمد ومحمد عدوية في دويتو «المصريين أهم» لكأس العالم 2018 شبكة «نتفلكس» تتحدى مهرجان كان السينمائي بشراء سينمات أمريكية مصرع شاب غرقا في ترعة السلام بدمياط العشري: أديت مهمتي ببقاء دجلة في الممتاز ولم أحدد وجهتي المقبلة العشري: البقاء بشق الأنفس في الدوري درس قاس لوادي دجلة وكيل جروس يكشف كواليس الاتفاق مع الزمالك وزير الأوقاف: الانتهاء من المرحلة الأولى لـ«الحرفيين» خلال شهرين ندوة لفيلمي «تاء مش مربوطة» و«طنين» في الإسكندرية للفيلم القصير المنوفية تشيع جثمان شهيدها في العملية الشاملة (صور) تخصيص 2150 قطعة لجمعية البناء والإسكان بالغردقة (صور) بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل خريجي أكاديمية ٦ أكتوبر الشرطة 97 يهزم بنها 3-2 في دوري القطاعات المفوضين توصي بإلغاء قرار الداخلية بإحالة أمين شرطة إلى المعاش بوروسيا دورتموند يسحق باير ليفركوزن برباعية (فيديو) الجسر العربي: لا زيادة في أسعار تذاكر الحجاج نور الطيب تتأهل لثمن نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش عائلات سواريز وكوتينو وميسي يساندون برشلونة في النهائي مخالفات مستحدثة بقانون السكة الحديد يناقشها النواب غدا


ads
تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 01:09 ص
 
كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، أنها تعرضت لحملة تهديد إلكترونية واسعة بعد إبداء رأيها في مسألة عودة اللاعب محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وكتبت "أسماء" منذ قليل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللي شوفته النهاردة نوع جديد أنا هسميه إرهاب إلكتروني، كل ما يمكن أن تفكروا فيه من سباب بأبشع الألفاظ، وتهديد ووعيد، واختراق لحسابي الشخصي وصوري ودخول في حياتي الشخصية وبوست لزوجي".

وتابعت: "كل ذلك علشان أخاف وأسكت أنا الحمد لله مش بخاف غير من ربنا سبحانه وتعالى، وأنا حرة أعبر عن رأيي، ولا الحرية متاحة لإرهاب الفكر وفيس بوك واللجان الإلكترونية".

وأضافت أسماء: عموما أنا أحذر أصدقائي علشان محدش يقبل صداقة لحين تأمين الحساب.. شكرًا لكم وأعتذر لكل شخص انزعج من إرهاب السوشيال ميديا، ومحاربو السوشيال ميديا عندهم فراغ".

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى عبرت عن رفضها الدعوات التي ظهرت مؤخرًا تطالب بعودة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته في مونديال روسيا كنوع من التكريم له، الأمر الذي رفضه أبو تريكة نفسه واعتبره سرقة لمجهود الجيل الحالي من اللاعبين.
تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات