X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
أسرة مسلسل «البيت الكبير» تدخل بلاتوهات التصوير.. 7 نوفمبر النني ينشر صورة له من حفل الـ«فيفا» في لندن تشديدات أمنية استعدادا لمنتدى الشباب في جنوب سيناء المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 01:09 ص
 
كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، مقدمة برنامج "هذا الصباح" على شاشة قناة "إكسترا نيوز"، أنها تعرضت لحملة تهديد إلكترونية واسعة بعد إبداء رأيها في مسألة عودة اللاعب محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وكتبت "أسماء" منذ قليل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللي شوفته النهاردة نوع جديد أنا هسميه إرهاب إلكتروني، كل ما يمكن أن تفكروا فيه من سباب بأبشع الألفاظ، وتهديد ووعيد، واختراق لحسابي الشخصي وصوري ودخول في حياتي الشخصية وبوست لزوجي".

وتابعت: "كل ذلك علشان أخاف وأسكت أنا الحمد لله مش بخاف غير من ربنا سبحانه وتعالى، وأنا حرة أعبر عن رأيي، ولا الحرية متاحة لإرهاب الفكر وفيس بوك واللجان الإلكترونية".

وأضافت أسماء: عموما أنا أحذر أصدقائي علشان محدش يقبل صداقة لحين تأمين الحساب.. شكرًا لكم وأعتذر لكل شخص انزعج من إرهاب السوشيال ميديا، ومحاربو السوشيال ميديا عندهم فراغ".

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى عبرت عن رفضها الدعوات التي ظهرت مؤخرًا تطالب بعودة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة من الاعتزال ومشاركته في مونديال روسيا كنوع من التكريم له، الأمر الذي رفضه أبو تريكة نفسه واعتبره سرقة لمجهود الجيل الحالي من اللاعبين.
تهديدات للإعلامية أسماء مصطفى بسبب أبو تريكة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات