X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
الزمالك: تدريبات تأهيلية لدونجا وراحة لمصطفى محمد الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان نجم إنجلترا السابق: المنتخب السعودي سعيد بالهزيمة أمام أوروجواي




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يتقدم بهدف أمام الاتحاد السكندرى بالشوط الأول

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:51 م
جونيور اجاى جونيور اجاى تامر احمد
 
انتهى، الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندرى بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط مبكر من لاعبي النادي الأهلي من أجل البحث عن هدف مبكر ، وينجح وليد أزارو في الحصول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ويسددها صالح جمعة فوق المرمى.

ثم ينجح جونيور أجاى في اختراق دفاع الاتحاد ويمرر كرة عرضية أرضية إلى حمودى داخل منطقة الجزاء ولكن يفشل الأخير في السيطرة على الكرة وتدخل لاعب الاتحاد ويشتتها إلى خارج الملعب.

ويمرر صالح جمعة الكرة من الطرف إلى جونيور اجاى داخل منطقة الجزاء الذي يستلم الكرة ولكن يرفض تسديدها ويمررها إلى ازارو الذي يحاول تسديدها ولكن تصطدم في جسد لاعب الاتحاد.

ثم يهدر وليد ازارو مهاجم الفريق فرصة هدف مؤكد اثر انفراد بالمرمى، حيث يسدد الكرة في جسد الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى، ويواصل أزارو أهدر الفرص بأنفراد آخر حيث يرفض التسديد ويمرر الكرة بشكل خاطئ إلى حمودى.

ومع الدقيقة 43 يستطيع جونيور اجاى أن يتقدم بالهدف الأول في شباك الاتحاد السكندرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات