X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أكتوبر 2017 م
بالصور.. أغرب 7 إطلالات للفنانات بحفل توزيع جوائز السينما العربية أولى جلسات محاكمة شبكة تبادل الزوجات بشبرا الخيمة صراع المطاحن وأصحاب المخابز و«التموين» خارج الخدمة بالفيديو والصور.. مناقشة مقترح قانون الأحوال الشخصية بأسوان بالصور.. تكريم إلهام شاهين وعزت العلايلي بمهرجان السينما العربية حنان مطاوع عن حادث الواحات: «حاجة تقهر» خبير: «EGX 30» استعاد تكوين مراكز شرائية جديدة وعاد للصعود نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء حادث الواحات رفع استعدادات مستشفيات الدقهلية بالتزامن مع اشتباكات الواحات وكيل أوقاف الدقهلية: إرادتنا لن تنكسر أمام إرهاب زائل ضبط أسماك مهربة بحملة أمنية في بحيرة ناصر وزير البيئة ينعى شهداء حادث الواحات: أبطال ملحمة ضد جماعات الغدر «تواضروس»: تفريغ بلدان من المسيحيين خطر على استقرار العالم إزالة 707 حالات تعد وإشغالات متنوعة في بني سويف حبس عاملين لاتهامهما بحيازة حشيش في أكتوبر بالصور.. المركب السياحي لنادي المحامين يصل المعادي انتهاء إصلاح الهبوط الأرضي بـ«الإمام الشافعي» في الخليفة مصدر أمني: مجموعات قتالية تحاصر الإرهابيين بالواحات مصطفى حجاج ينعي شهداء حادث الواحات: أَحياء عند ربهم يرزقون


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

باسل الخياط مع صناع مسلسل «30 يوم» في رمضان 2018

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:31 م
باسل الخياط مع صناع محمود نبيل
 
بعد أن تعاونا في مسلسل "30 يوم" وحقق نجاحا باهرا في شهر رمضان الماضى، تستعد الـ3 شركات الإنتاجية للعمل، للتعاون مجددا للمرة الثانية، حيث تعاقدوا رسميا مع النجم باسل الخياط لتقديم مسلسل جديد مقررا المنافسة من خلاله في السباق الرمضانى المقبل 2018.

ويعقد صناع العمل الممثلين في المنتجة مها سليم والمنتج أحمد سمير والمنتج تامر تمام جلسات عمل حاليا للوقوف على التفاصيل المبدئية والإنتاجية للمسلسل، حيث يتكتم صناعه الإفصاح عن أي تفاصيل أو اسم المخرج أو المؤلف، أو اسم المسلسل، وذلك لفرض سرية تامة على المسلسل، والإعلان عن التفاصيل في وقت لاحق.

يذكر أن صناع العمل أعلاه قدما مسلسل "30 يوم" في شعر رمضان الماضى، بطولة آسر ياسين، باسل الخياط، نجلاء بدر، وليد فواز، إنجى المقدم، أحمد خالد صالح، نورهان، هند عبد الحليم وآخرون، إنتاج مشترك بين سليميديا وتريلر، وماكس برودكشن تامر تمام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات