X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أكتوبر 2017 م
بالفيديو والصور.. مناقشة مقترح قانون الأحوال الشخصية بأسوان بالصور.. تكريم إلهام شاهين وعزت العلايلي بمهرجان السينما العربية حنان مطاوع عن حادث الواحات: «حاجة تقهر» خبير: «EGX 30» استعاد تكوين مراكز شرائية جديدة وعاد للصعود نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء حادث الواحات رفع استعدادات مستشفيات الدقهلية بالتزامن مع اشتباكات الواحات وكيل أوقاف الدقهلية: إرادتنا لن تنكسر أمام إرهاب زائل ضبط أسماك مهربة بحملة أمنية في بحيرة ناصر وزير البيئة ينعى شهداء حادث الواحات: أبطال ملحمة ضد جماعات الغدر «تواضروس»: تفريغ بلدان من المسيحيين خطر على استقرار العالم إزالة 707 حالات تعد وإشغالات متنوعة في بني سويف حبس عاملين لاتهامهما بحيازة حشيش في أكتوبر بالصور.. المركب السياحي لنادي المحامين يصل المعادي انتهاء إصلاح الهبوط الأرضي بـ«الإمام الشافعي» في الخليفة مصدر أمني: مجموعات قتالية تحاصر الإرهابيين بالواحات مصطفى حجاج ينعي شهداء حادث الواحات: أَحياء عند ربهم يرزقون «التنظيم والإدارة»: إعداد كتيب عن العاملين بالمحليات بالصوت.. الداخلية تكشف تفاصيل الاشتباكات مع العناصر الإرهابية في الواحات نشرة الرياضة.. وأبرزها: خسارة الزمالك أمام سموحة بالثلاثة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصدر قضائي يكشف كواليس تنازل والد محمد صلاح عن محضر سرقته

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:21 م
محمد صلاح محمد صلاح نيرة عبد العزيز
 
أكد مصدر قضائى بنيابة أول مدينة نصر أن النيابة تسلمت صباح اليوم إخطارا من قسم شرطة أول مدينة نصر، بتعرض والد اللاعب الدولى محمد صلاح لسرقة مبلغ مالي 30 ألف جنيه من داخل سيارته، وأن المتهم في الطريق للنيابة لبدء التحقيق.

وعلى الفور هاتف أحد محققي النيابة المبلغ، للحضور إلى سراي النيابة، وبالفعل حضر ظهر اليوم الخميس، وعلى مدار الساعتين حاول المحقق فيها اقناع والد محمد صلاح بالتنازل إلا أنه رفض، وبعد ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم، ثم حضرت مأمورية من قسم شرطة أول مدينة نصر لاستلام المتهم، وفى قسم الشرطة أثناء تسليم والد محمد صلاح المبلغ المالي، حاول رئيس المباحث وائل غنام، إقناعه مرة أخرى بالتنازل عن المحضر، حيث إن المتهم سيتم طرده من عمله فضلا عن أنه يعول أسرة وأطفالا، وهنا تعاطف والد محمد صلاح مع المتهم، وأقر على التنازل، الذي رفعته المباحث إلى النيابة وأمرت بإخلاء سبيل المتهم.

وأشار المصدر إلى أن والد اللاعب وعد المتهم، أثناء التنازل بتوفير فرصة عمل له، حتى يحظى بالعيش الكريم.

وتلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من "صلاح حامد محروس غالى"، 56 سنة، موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون – غربية، مقيم دائرة القسم، باكتشافه سرقة 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم "س ف ف 182 مصر"، أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وانتقل رجال المباحث وبإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ ع ذ"، 33 سنة، حارس عقار بذات المنطقة، مقيم دائرة مركز إطسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.

وبمواجهته، اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات