X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 م
6 مزايا لإصدار وثيقة تأمين إجبارية على السياحة الوافدة جمال علام: الاتحاد المصري أول داعم لفكرة كأس العالم للأيتام الخولي: «صندوق مصر» خطوة تأخرت كثيرا أسرة فيلم «الرجل الأخطر» في ضيافة معتز الدمرداش اليوم بـ«آخر النهار» خبير: رفع الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة أثر سلبا على أسواق المال كمال درويش: انتظرت تطوير كرة القدم بيد أبو ريدة خلال قيادته الجبلاية عماد متعب: يوجد شخصيات بالأهلي لا يريدون استمراري مع الفريق مطرانية نقادة تنهي استعدادها للاحتفال بعيد القديس اللابس الروح (صور) كمال درويش: خبرة أشرف صبحي تؤهله لقيادة الرياضة وتحقيق إنجازات إيناس عز الدين تتعاقد على بطولة فيلم «خسسني شكرا» مصرع طالب صعقا أثناء صيده الأسماك بسلك كهربائي في سوهاج نبيل زكي: الدعوة لعودة زمن مبارك حماقة عماد متعب: حسام البدري وضعني في الثلاجة لمدة عامين التشييد والبناء تطالب بالسماح للقطاع الخاص بترفيق الأراضي كشف لغز اختفاء طالبة أشعلت فيس بوك بالشرقية (صور) مدرب منتخب مصر للأيتام: كأس العالم فرصة لظهور لاعبين مميزين إسحاق هداف كأس العالم للأيتام: البطولة فرصة من ذهب للظهور صاحبة فكرة مونديال الأيتام: نسعى لكأس العالم يشارك فيها الجميع الحكم في طعن المتهمين بسرقة خط الغاز بملوي خلال ساعات


ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شهود عيان يروون تفاصيل مقتل كاهن المرج: المتهم ينتمي للإرهابية ومختل عقليا.. أحرق الـ«توك توك» مصدر رزقه.. ووالدته: خربت بيتنا وهسلمك السرايا الصفراء.. والده متزوج 4 زيجات

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:32 م
حسناء طارق
 
شكلت جريمة قتل شاب بالمرج لكاهن بإحدى كنائس المنطقة بعد أن طعنه عدة طعنات غائرة بالجسد بعد أن لمحه يتجول مترجلا دون مبرر واضح لغزا محيرا للجميع.

ولكشف تفاصيل أكثر عن الواقعة انتقلت "فيتو" إلى منطقة حوض داود بمؤسسة الزكاة التابعة للمرج، حيث يقطن أحمد سعيد المتهم بقتل كاهن إحدى الكنائس.

أربع زوجات
أكدت " شيماء. ح" ربة منزل، وشاهدة عيان في الواقعة، أن المتهم يبلغ من العمر 19 عاما، لافتة إلى أنه يسكن بمنزل والدته عقب انفصالها عن والده المتزوج من أربعة زوجات منذ أكثر من 7 سنوات.

وأضافت أن المتهم مشهور بسوء سمعته وتعديه على والدته، ويعتبره الأهالي مختلا عقليا، موضحة أنه منذ يومين أحرق التوك توك الذي يسترزق منه، ما أثار غضب والدته التي قالت له بصوت عال: "خربت بيتنا.. أنا هسلمك السرايا الصفرا".

الجماعة الإرهابية
والتقط محمود فوزي، حداد بالمنطقة، أطراف الحديث، قائلا المتهم جاهل ويجلس مع أصدقاء غير أسوياء ينتمون للجماعة الإرهابية، مشيرا إلى أن المتهم كان يشارك بالدعاية الانتخابية لمحمد مرسي.

وأكد القس وجيه أن المجني عليه ليس له عداوة مع أحد وخرج برفقة أحد الكهنة بالسيارة لزيارة أحد القساوسة وشراء بعض المستلزمات.

وأضاف شهود عيان أنهم فوجئوا باستغاثة قس، قتل أحد الأشخاص رفيقه أثناء زيارتهما للمنطقة، وبالفعل هرعوا خلف المتهم، الذي ظن أنه سيفلت بجريمته ولكن تم القبض عليه.

عدة طعنات
وأكد القس بيمن مفتاح، المرافق للكاهن القتيل على يد الشاب في منطقة المرج، في أقواله أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، أنه توجه بصحبة المجنى عليه إلى منطقة مؤسسة الزكاة، ونظرا لأنه ممنوع الدوران بالسيارة في النفق تم ركنها، وترجل المجنى عليه من السيارة وانتظرته أنا بالسيارة، إلا أنه نسي هاتفه فعاد مرة أخرى إلى السيارة، وأثناء ذلك فوجئ بالمتهم يستوقفه، وينهال عليه طعنا بسلاح أبيض.

وأضاف القس، أنه لم يشاهد المتهم، إذ ارتكب جريمته وفر مسرعا، وأنه انشغل بمحاولة إنقاذ المجني عليه، إلا أنه أصيب بطعنات أدت إلى مقتله، مشيرا إلى أن المتهم لم يسرق أغراض المجنى عليه.

ومن جانب آخر، أمرت النيابة بتسليم جثة المجني عليه لذويه والتصريح بدفنها.

وكانت شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا بمقتل كاهن كنيسة في المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث وكشف ملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها.
شهود عيان يروون تفاصيل مقتل كاهن المرج: المتهم ينتمي للإرهابية ومختل عقليا.. أحرق الـ«توك توك» مصدر رزقه.. ووالدته: خربت بيتنا وهسلمك السرايا الصفراء.. والده متزوج 4 زيجات
شهود عيان يروون تفاصيل مقتل كاهن المرج: المتهم ينتمي للإرهابية ومختل عقليا.. أحرق الـ«توك توك» مصدر رزقه.. ووالدته: خربت بيتنا وهسلمك السرايا الصفراء.. والده متزوج 4 زيجات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات