X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
لجنة إعداد «لائحة الأهلي الخاصة» تعقد اجتماعها غدا الزمالك: تدريبات تأهيلية لدونجا وراحة لمصطفى محمد الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث متفرقة وضبط هارب من 36 حكما بالفيوم

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 07:59 م
مديرية امن الفيوم مديرية امن الفيوم طه البنا
 
لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخران، في حوادث متفرقة بالفيوم، كما سيطرت قوات الدفاع المدني على حريق شب في حظيرة مواشي بعد نفوق رأسي ماشية، وتمكنت قوة تنفيذ الأحكام من ضبط هارب من 36 حكما قضائيا.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارات من أقسام ومراكز شرطة تفيد بوقوع 4 حوادث بالإضافة إلى ضبط مقاول هارب من أحكام نهائية.

وتبين أن حمدي محمد حسن 33 سنة مبيض محارة سقط من الدور العاشر بشارع جمال عبدالناصر ولقي مصرعه في الحال وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بقسم أول الفيوم وأحيل إلى النيابة التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

كما أصيب محمد هاشم صوفي جودة 24 سنة، نقاش بقرية كفور النيل، بجرح قطعي خلف الأذن أدى إلى قطعها، في مشاجرة مع صديقة، بسبب خلافات مالية، وتحرر محضر بمركز شرطة الفيوم.

وتمكنت قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء من السيطرة على حريق شب بحظيرة مواشي ملك أيمن سعد عايد، بقرية هلر التابعة لمركز شرطة إطسا، وتسبب في إختراق الحظيرة بالكامل ونفوق رأسي ماشية.

وأصيب طه باتع جمعة 25 سنة عامل بناء بقرية الجيلاني مركز أبشواي، في مشاجرة مع أحد زملائه بسبب خلافات العمل وتم نقله إلى مستشفى أبشواي المركزي وحالته العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.

كما تمكنت وحدة تنفيذ الأحكام من ضبط " أحمد م م ع" 40 سنة، مطلوب التنفيذ عليه في 36 قضية منها 25 حكما مستأنفا و11 حكما جزئيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات