X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
تشديدات أمنية استعدادا لمنتدى الشباب في جنوب سيناء المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين بالفيديو.. مليون جنيه تكلفة قبة مسجد في الدقهلية بالصور.. برلماني يطالب وزير الاتصالات بتفسير خصومات كروت الشحن


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«التعليم» عن أزمة التحرش بطالبات السويس: «ملناش علاقة»

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 03:39 م
وزارة التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم محمود علوان
 
قال الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المشاجرة التي وقعت بالأسلحة البيضاء أمام مدرسة إعدادية في السويس بسبب التحرش بإحدى الطالبات، لاعلاقة لمديرية التربية والتعليم بالسويس بها من قريب أو من بعيد، موضحا أن المشاجرة وقعت بشارع الشهداء بحى السويس قريبًا من مدرستي السويس الثانوية القديمة بنات والسويس الإعدادية القديمة بنات.

وأوضح أن ذلك كان بين الثالثة والنصف والرابعة عصر يوم الثلاثاء الماضى، ولم تخطر أي جهة تحقيق رسمية مديرية التربية والتعليم بأى شيء يفيد علاقة طرفى المشاجرة بالمدرستين التي حدثت الواقعة بالقرب منهما.

من ناحية أخرى، أكد خيري أنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص مدرس يسحل طالب يتيم ويلقنه علقة ساخنة بالإسماعيلية، فإنه تم تحويل الموضوع للشئون القانونية واستبعاد مدير المدرسة والمدرس لحين انتهاء التحقيق.

وعما نُشر بخصوص إصابة طالبتين بالصف الثانى الابتدائي بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية، أشار خيرى إلى أنه أثناء الفسحة فوجئ مشرفون الفناء بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية، بسقوط وابل من الحجارة من مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية على التلاميذ ما أدى إلى إصابة الطالبتين، وبناءً على ذلك تم إحالة الموضوع للشئون القانونية بالإدارة، وتم استبعاد مدير مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية، وإحالة جميع المشرفين، ومشرف الفناء بالمدرسة للتحقيق لإهمالهم.

ولفت خيرى إلى أنه بخصوص إصابة 5 طالبات سقطت عليهن مروحة سقف في مدرسة بالغربية، بأنه لا توجد أي إصابات سوى لطالبة بالصف الرابع الابتدائي وهى إصابة طفيفة، وتم علاجها داخل المدرسة عن طريق طبيب المدرسة، وأن حالة الطالبة جيدة ومطمئنة، وقامت لجنة من هيئة الأبنية التعليمية والتعليم الفني بالإدارة لمراجعة مراوح المبنى بكامله.

وأشار خيرى إلى أنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص صفع مدرس لطالب بالشرقية، فإنه تم تحويل الموضوع للشئون القانونية واستبعاد المدرس لحين انتهاء التحقيق.

وأوضح خيرى أنه بشأن ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص ضرب الطالب حسن المقيد بالصف الرابع الابتدائي بخرطوم على ظهره بمدرسة ميت مزاح الابتدائية، فإنه تم تشكيل لجنة من المتابعة والشئون القانونية لبحث الموضوع وإحالة المتسبب للشئون القانونية وتوقيع العقوبة الرادعة عليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات