X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين بالفيديو.. مليون جنيه تكلفة قبة مسجد في الدقهلية بالصور.. برلماني يطالب وزير الاتصالات بتفسير خصومات كروت الشحن دومينيك حوراني تعود للعصر الروماني في أحدث كليباتها


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاتل كاهن المرج: ضائقة مالية دفعتنى لسرقته وحاول منعي فقتلته

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 02:07 م
الكاهن الضحية الكاهن الضحية محمد صابر
 
قال المتهم بقتل كاهن كنيسة بالمرج: إنه يمر بضائقة مالية، ما دفعه إلى التخطيط لقتل المجنى عليه، موضحا أنه انتظر مروره أمامه وقام بإيقافه ومحاولة سرقته باستخدام سلاح أبيض، إلا أن المجنى عليه تصدى له وحاول منعه من سرقته فقتله.

ويواصل رجال المباحث مناقشة المتهم وجمع التحريات اللازمة للتأكد من صحة روايته وبيان وجود دوافع أخرى للحادث من عدمه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على المتهم بقتل كاهن وإصابة آخر في المرج وتم إحالته إلى النيابة لتولى التحقيقات.
وتشير التحريات الأولية، إلى أن السرقة وراء ارتكاب الواقعة ولا توجد شبهة سياسية في الحادث.

ويبحث فريق من المساعدات الفنية عن كاميرات مراقبه قد تكون التقطت الحادث أو أي معلومات تساعد في كشف الملابسات.

وكانت شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد مقتل كاهن كنيسة وإصابة آخر في منطقة مؤسسة الزكاة بنطاق دائرة قسم المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات