X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يناير 2018 م
مصرع شخص في حادث على طريق «السعدية - كفر العزازي» بالشرقية خبير: تعديل تصنيف مصر الائتماني من مستقر لـ «إيجابي» يدفع البورصة للصعود الاستماع للشهود في محاكمة قاض بتهمة قتل مجند بمدينة نصر إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بالصحراوي الشرقي ببني سويف أمين عام المؤسسة الملكية بالبحرين يغادر مطار القاهرة عائدا لبلاده «ثقافة الإسماعيلية» تعلن عن جائزة محفوظ عبدالرحمن للتأليف عمرو دياب يختتم حفل كايرو فيستيفال بـ«الفرحة الليلة» عمرو دياب يعزف أغنية «برج الحوت» على الأورج في حفل كايرو فيستيفال مشادة كلامية بين وفد لبنانى وأمن مطار القاهرة لرفض خلع الأحذية «أتلتيك بيلباو» يتعادل أمام خيتافي بالليجا ضبط موظف بريد لاختلاسه 1763 جنيه من حسابات التوفير بدار السلام الخطيب وأعضاء مجلس الأهلي يلبون دعوة القيعي (صور) بوروسيا دورتموند يتعادل أمام هيرتا برلين 1/1 (فيديو) نشرة المحافظات.. الآلاف يشاركون في تشييع جنازة آخر عمالقة تحفيظ القرآن بأسيوط «الأسهم الأمريكية» تغلق مرتفعة نشرة الاقتصاد وأبرزها: خطوات حجز أراضي القرعة التكميلية بالمدن الجديدة الأنبا مرقس يدشن كنيسة ويرسم قمص ببهتيم «مصر العروبة» يكشف موعد إعلان ترشح سامي عنان للرئاسة نشرة الحوادث وأبرزها: تفحم ربة منزل ونجلتها في حريق شقة بإمبابة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:49 م
عماد ماهر
 
أقدم مجهولون على قتل القس «سمعان شحاتة»، كاهن كنيسة يوليوس الاقفهصى بعزبة جرجس، التابعة لإيبارشية الفشن، أثناء تواجده بمدينة السلام في القاهرة.

وكشفت مصادر لـ«فيتو»، أن الكاهن كان في زيارة لإحدى الكنائس بالسلام، وأثناء سيره في أحد شوارع برفقة كاهن آخر، انهال عليه أحد الجناة بـ«الساطور»، حتى فارق الحياة، وفر هاربًا.

وأوضحت المصادر أن الكاهن، سيم كاهنا على كنيسة حديثة أطلق عليها «يوليوس الاقفهصى»، في عزبة جرجس التابعة لإيبارشية الفشن، وعرف عن القس «سمعان»، نشاطه في الإيبارشية خاصة في وسط الشباب، وكان يحظى بمكانة خاصة وسط شعب الكنيسة.

وكشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لجثة الكاهن، أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولى بالرأس من سلاح أبيض، أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بقتل كاهن وإصابة آخر في المرج، وتمت إحالته إلى النيابة لتولى التحقيقات.

ومن جانبها أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيانا قالت فيه: «في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس بالفشن للاعتداء، وبرفقته القس بيمن مفتاح كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، أثناء تواجدهما بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة.. وتم نقله لمستشفى المرج حيث لفظ أنفاسه الأخيرة».
رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات