X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أبريل 2018 م
مرتبات الوزراء في كاريكاتير «فيتو» نائب الجسر العربي: مصر والأردن لن تسمحا نهائيا بتوقف الخط إنبي يتعادل أمام النصر 1/1 بالشوط الأول انطلاق منتدى الاتحاد الأفروأسيوي لتأمينات الحياة.. 23 أبريل أحمد ومحمد عدوية في دويتو «المصريين أهم» لكأس العالم 2018 شبكة «نتفلكس» تتحدى مهرجان كان السينمائي بشراء سينمات أمريكية مصرع شاب غرقا في ترعة السلام بدمياط العشري: أديت مهمتي ببقاء دجلة في الممتاز ولم أحدد وجهتي المقبلة العشري: البقاء بشق الأنفس في الدوري درس قاس لوادي دجلة وكيل جروس يكشف كواليس الاتفاق مع الزمالك وزير الأوقاف: الانتهاء من المرحلة الأولى لـ«الحرفيين» خلال شهرين ندوة لفيلمي «تاء مش مربوطة» و«طنين» في الإسكندرية للفيلم القصير المنوفية تشيع جثمان شهيدها في العملية الشاملة (صور) تخصيص 2150 قطعة لجمعية البناء والإسكان بالغردقة (صور) بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل خريجي أكاديمية ٦ أكتوبر الشرطة 97 يهزم بنها 3-2 في دوري القطاعات المفوضين توصي بإلغاء قرار الداخلية بإحالة أمين شرطة إلى المعاش بوروسيا دورتموند يسحق باير ليفركوزن برباعية (فيديو) الجسر العربي: لا زيادة في أسعار تذاكر الحجاج


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:49 م
عماد ماهر
 
أقدم مجهولون على قتل القس «سمعان شحاتة»، كاهن كنيسة يوليوس الاقفهصى بعزبة جرجس، التابعة لإيبارشية الفشن، أثناء تواجده بمدينة السلام في القاهرة.

وكشفت مصادر لـ«فيتو»، أن الكاهن كان في زيارة لإحدى الكنائس بالسلام، وأثناء سيره في أحد شوارع برفقة كاهن آخر، انهال عليه أحد الجناة بـ«الساطور»، حتى فارق الحياة، وفر هاربًا.

وأوضحت المصادر أن الكاهن، سيم كاهنا على كنيسة حديثة أطلق عليها «يوليوس الاقفهصى»، في عزبة جرجس التابعة لإيبارشية الفشن، وعرف عن القس «سمعان»، نشاطه في الإيبارشية خاصة في وسط الشباب، وكان يحظى بمكانة خاصة وسط شعب الكنيسة.

وكشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لجثة الكاهن، أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولى بالرأس من سلاح أبيض، أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بقتل كاهن وإصابة آخر في المرج، وتمت إحالته إلى النيابة لتولى التحقيقات.

ومن جانبها أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيانا قالت فيه: «في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس بالفشن للاعتداء، وبرفقته القس بيمن مفتاح كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، أثناء تواجدهما بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة.. وتم نقله لمستشفى المرج حيث لفظ أنفاسه الأخيرة».
رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات