X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 أكتوبر 2017 م
النني ينشر صورة له من حفل الـ«فيفا» في لندن تشديدات أمنية استعدادا لمنتدى الشباب في جنوب سيناء المؤبد لبائع وشقيقه بتهمة قتل عامل بسبب خلافات الجيرة مدير أمن الفيوم يتابع استعدادات قوة مركز سنورس لمواجهة الطوارئ في عيد ميلادها.. محطات في حياة إميليا كلارك «شكاوى البرلمان» توافق على مقترح بقانون لـ«هيكلة السكة الحديد» بالصور.. الجزائر تفوز ببطولة المكفوفين للرجال والسيدات بشرم الشيخ تأجيل انطلاق قناة «دي إم سي نيوز» «دي إم سي سبورت» تطلق أولى حلقات «المدرج» لإبراهيم عبد الجواد دلال عبد العزيز: بناتي بيكملوا مسيرتي بالصور.. سياحة البرلمان تطالب بتطوير منظومة الحج ضبط أفريقي ارتكب 11 واقعة سرقة مواطنين بأسلوب الخطف في المعادي تجديد مسلسل «Star Trek: Discovery» لموسم ثان بالصور.. تفحم سيارة ملاكي في سوهاج دون خسائر بالأرواح الإنتاج 99 يفوز على الاتحاد 3/ 1 في دوري الجمهورية برلماني: الحديث عن خسارة شركات المحمول غير منطقي اقتراحات البرلمان توافق على إنشاء صندوق لحماية الشباب من البطالة والفقر تأجيل مؤتمر ملكة جمال الكون الفرنسية ساعتين بالفيديو.. مليون جنيه تكلفة قبة مسجد في الدقهلية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 01:49 م
عماد ماهر
 
أقدم مجهولون على قتل القس «سمعان شحاتة»، كاهن كنيسة يوليوس الاقفهصى بعزبة جرجس، التابعة لإيبارشية الفشن، أثناء تواجده بمدينة السلام في القاهرة.

وكشفت مصادر لـ«فيتو»، أن الكاهن كان في زيارة لإحدى الكنائس بالسلام، وأثناء سيره في أحد شوارع برفقة كاهن آخر، انهال عليه أحد الجناة بـ«الساطور»، حتى فارق الحياة، وفر هاربًا.

وأوضحت المصادر أن الكاهن، سيم كاهنا على كنيسة حديثة أطلق عليها «يوليوس الاقفهصى»، في عزبة جرجس التابعة لإيبارشية الفشن، وعرف عن القس «سمعان»، نشاطه في الإيبارشية خاصة في وسط الشباب، وكان يحظى بمكانة خاصة وسط شعب الكنيسة.

وكشفت مناظرة نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لجثة الكاهن، أنه توفى نتيجة إصابته بشق طولى بالرأس من سلاح أبيض، أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بقتل كاهن وإصابة آخر في المرج، وتمت إحالته إلى النيابة لتولى التحقيقات.

ومن جانبها أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بيانا قالت فيه: «في حادث مؤسف تعرض القمص سمعان شحاتة كاهن كنيسة القديس يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس بالفشن للاعتداء، وبرفقته القس بيمن مفتاح كاهن كنيسة الملاك بعزبة فرنسيس، مطاي، أثناء تواجدهما بالقرب من منطقة مؤسسة الزكاة بمدينة السلام بالقاهرة.. وتم نقله لمستشفى المرج حيث لفظ أنفاسه الأخيرة».
رحلة القس «سمعان» من الفشن إلى القتل في «السلام»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات