X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أكتوبر 2017 م
بالصور.. تكريم إلهام شاهين وعزت العلايلي بمهرجان السينما العربية حنان مطاوع عن حادث الواحات: «حاجة تقهر» خبير: «EGX 30» استعاد تكوين مراكز شرائية جديدة وعاد للصعود نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء حادث الواحات رفع استعدادات مستشفيات الدقهلية بالتزامن مع اشتباكات الواحات وكيل أوقاف الدقهلية: إرادتنا لن تنكسر أمام إرهاب زائل ضبط أسماك مهربة بحملة أمنية في بحيرة ناصر وزير البيئة ينعى شهداء حادث الواحات: أبطال ملحمة ضد جماعات الغدر «تواضروس»: تفريغ بلدان من المسيحيين خطر على استقرار العالم إزالة 707 حالات تعد وإشغالات متنوعة في بني سويف حبس عاملين لاتهامهما بحيازة حشيش في أكتوبر بالصور.. المركب السياحي لنادي المحامين يصل المعادي انتهاء إصلاح الهبوط الأرضي بـ«الإمام الشافعي» في الخليفة مصدر أمني: مجموعات قتالية تحاصر الإرهابيين بالواحات مصطفى حجاج ينعي شهداء حادث الواحات: أَحياء عند ربهم يرزقون «التنظيم والإدارة»: إعداد كتيب عن العاملين بالمحليات بالصوت.. الداخلية تكشف تفاصيل الاشتباكات مع العناصر الإرهابية في الواحات نشرة الرياضة.. وأبرزها: خسارة الزمالك أمام سموحة بالثلاثة وزير الصحة يكشف موقف مصنع «المتحدون» للمحاليل من إعادة التشغيل


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 02:26 م
طه البنا
 
زار الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، المدرسة الصناعية الزخرفية بنين، وحث الطلاب على القوة أثناء تحية علم مصر.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم: إن سوق العمل يفتقر إلى العمالة الماهرة، وهو ما نبذل فيه جهدا من خلال خطة لتطوير التعليم الفني لإخراج منتج (طالب) متوافق مع متطلبات سوق العمل، وقادر على التوافق مع متطلبات السوق.

وشملت الجولة زيارة للمكتبة وعددًا من الأقسام( النسيج -الزخرفة -الأجهزة الدقيقة -اللحام -التبريد والتكييف -الإلكترونيات -النجارة ).

وشدد وكيل الوزارة على تفعيل العمل داخل الورش والاهتمام بالدراسة العملية، والاهتمام بنظافة المدرسة والورش، والصيانة الدورية للماكينات.
عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل
عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل
عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل
عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل
عادل عبد المنعم: تطوير التعليم الفني لمواكبة سوق العمل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات