X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أكتوبر 2017 م
بالفيديو والصور.. مناقشة مقترح قانون الأحوال الشخصية بأسوان بالصور.. تكريم إلهام شاهين وعزت العلايلي بمهرجان السينما العربية حنان مطاوع عن حادث الواحات: «حاجة تقهر» خبير: «EGX 30» استعاد تكوين مراكز شرائية جديدة وعاد للصعود نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء حادث الواحات رفع استعدادات مستشفيات الدقهلية بالتزامن مع اشتباكات الواحات وكيل أوقاف الدقهلية: إرادتنا لن تنكسر أمام إرهاب زائل ضبط أسماك مهربة بحملة أمنية في بحيرة ناصر وزير البيئة ينعى شهداء حادث الواحات: أبطال ملحمة ضد جماعات الغدر «تواضروس»: تفريغ بلدان من المسيحيين خطر على استقرار العالم إزالة 707 حالات تعد وإشغالات متنوعة في بني سويف حبس عاملين لاتهامهما بحيازة حشيش في أكتوبر بالصور.. المركب السياحي لنادي المحامين يصل المعادي انتهاء إصلاح الهبوط الأرضي بـ«الإمام الشافعي» في الخليفة مصدر أمني: مجموعات قتالية تحاصر الإرهابيين بالواحات مصطفى حجاج ينعي شهداء حادث الواحات: أَحياء عند ربهم يرزقون «التنظيم والإدارة»: إعداد كتيب عن العاملين بالمحليات بالصوت.. الداخلية تكشف تفاصيل الاشتباكات مع العناصر الإرهابية في الواحات نشرة الرياضة.. وأبرزها: خسارة الزمالك أمام سموحة بالثلاثة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصحة الإماراتية» تختتم مشاركتها في معرض جيتكس 2017

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 08:24 م
«الصحة الإماراتية» رضا على
 
تختتم وزارة الصحة الإماراتية ، اليوم الخميس مشاركتها المتميزة في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 بعد أن استقطبت منصتها المشاركين والزوار للإطلاع على أحدث المبادرات الصحية والخدمات الذكية.

واعتاد رواد المعرض أن تكشف الوزارة عن حزمة جديدة من الحلول الصحية الذكية التي تسعد المتعاملين والمرضى وتتخطى توقعاتهم.

وأثنى عوض صغير الكتبي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوزارة على الأداء المتميز لفريق العمل من القيادات والكوادر الإدارية الذين أعدوا لرواد المنصة رحلة إلى مستقبل الرعاية الصحية الذكية من خلال مجموعة شاشات رقمية تفاعلية عرضت عدة أفلام تعريفية باللغتينالعربية والانكليزية لأحدث الخدمات الإلكترونية والذكية بطرق مبتكرة.

وأكد أن مشاركة الوزارة في معرض جيتكس تأتي انعكاسًا للنجاحات المتتالية التي حققتها في مشاركاتها السابقة ومدى التزامها بتطبيق استراتيجيتها الجديدة 2017-2021 نحو تعزيز صحة المجتمع من خلال تقديم خدمات صحية شاملة ومبتكرة بعدالة ومعايير عالمية من خلال منظومة تشريعية صحية متطورة ومتكاملة ضمن عدة أهداف منها تطوير نظم المعلومات الصحية وتطبيق معايير عالمية في إدارة البنية التحتية في المنشآت الصحية من خلال بنية رقمية رائدة قائمة على الابتكار.

ولفت إلى أن منصة الوزارة عرضت بنجاح حزمة متميزة من الخدمات والحلول التقنية المتقدمة التي ضمت النسخة المطورة من بوابة المريض الذكية "الملف"Patient portal التي تتيح لجميع المراجعين الوصول إلى سجلهم الصحي الإلكتروني الذي يحتوي كافة معلوماتهم الصحية السريرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات