X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 ديسمبر 2017 م
فيلم «Ferdinand» يحتل المركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكية ضبط 10 كيلو لحوم رومي منتهية الصلاحية بالأقصر حبس تشكيل عصابي للنصب على راغبي السفر إلى إيطاليا خبير: تشريع قانون لمقاطعة المنتجات الأمريكية يحتاج دراسة برلماني يطالب بآلية لتسهيل سداد المزارعين ديونهم تامر حسني يحيي حفلًا في سلطنة عمان.. 23 يناير نائب المبعوث الأممي لسوريا يصل مطار القاهرة عضو بـ«إسكان النواب» يطالب بحصر العقارات المهددة بالانهيار محافظ قنا: إنهاء 76 خصومة ثأرية خلال 3 سنوات «دعم مصر»: السويدي لا ينفق على الائتلاف مدير الكرة بإنبي: سعيد بثقة المجلس ويشرفني الاستمرار بعملي زوجة أحمد عدوية: الفنان يحتفل بالسنة الجديدة وعمل شجرة لأولاده انعقاد مستمر لمجلس المصري بسبب الكونفدرالية (صور) السيد عبد العال يعود للتدريب الجماعي للمصري بعد 45 يوما نشرة الأخبار وأبرزها: 15 صنف دواء حيوي مختفية من السوق نشرة الاقتصاد وأبرزها: «الصيدليات» تطالب السيسي بحمايتها من الإفلاس نشرة المحافظات.. «جابر» مريض بالسمنة ينام بالشارع وترفضه المستشفيات (فيديو) الأمن يكشف حقيقة مقتل رضيعة وسرقة قرطها الذهبي بالشرقية (صور) وكيل «أوقاف الإسكندرية»: الجولات الميدانية تستهدف ضبط العمل بالقطاعات


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اصنعي بنفسك أفضل مقشرات طبيعية لبشرتك

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 07:27 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
تعاني بعض الفتيات من ظهور الحبوب والبثور، وأحيانا قشور في البشرة من شدة جفافها، وفي كلتا الحالتين تحتاج البشرة لمقشر جيد.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية ارميشا مجموعة من المقشرات الطبيعية "سكرب"، والتي يمكنك عملها بنفسك في البيت، توفيرا لتكاليف الذهاب لمركز تجميل.

بتلات الورد
يمكنك شراءها من عند أي عطار، وقومي بفرك جسمك كله في حركات دائرية خفيفة، وهذا يعمل على علاج جفاف الجلد في فصل الشتاء.

صبي القليل من زيت جوز الهند في وعاء، وأضيفي بتلات الورد والقليل من السكر، كما يمكنك إضافة زيت الجوجوبا أو زيت اللوز، وامزجي الخليط جيدا، ثم استخدميه قبل حمامك.

الملح والزيت
اخلطي 5-6 ملاعق صغيرة من الملح الصخري، مع نصف كوب من زيت اللوز وملعقة من زيت الزيتون البكر الممتاز، وملعقة من مغلي الزعتر، وأوراق الريحان وقشر الليمون، ويمكنك أيضا استخدام بضع قطرات من الليمون أو زيت البتشول، امزجي الخليط كله جيدا، واستخدميه في فرك جميع أنحاء الجسم.

القهوة
خذي نصف كوب من البن المطحون، واخلطيه مع زيت النعناع، وخلاصة الفانيلا وزيت الزيتون والسكر البني، رطبي جسمك أولا، ثم افركيه بالمزيج السابق، قبل حمامك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات