X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 أكتوبر 2017 م
بالصور.. تكريم إلهام شاهين وعزت العلايلي بمهرجان السينما العربية حنان مطاوع عن حادث الواحات: «حاجة تقهر» خبير: «EGX 30» استعاد تكوين مراكز شرائية جديدة وعاد للصعود نقابة المهن الموسيقية تنعى شهداء حادث الواحات رفع استعدادات مستشفيات الدقهلية بالتزامن مع اشتباكات الواحات وكيل أوقاف الدقهلية: إرادتنا لن تنكسر أمام إرهاب زائل ضبط أسماك مهربة بحملة أمنية في بحيرة ناصر وزير البيئة ينعى شهداء حادث الواحات: أبطال ملحمة ضد جماعات الغدر «تواضروس»: تفريغ بلدان من المسيحيين خطر على استقرار العالم إزالة 707 حالات تعد وإشغالات متنوعة في بني سويف حبس عاملين لاتهامهما بحيازة حشيش في أكتوبر بالصور.. المركب السياحي لنادي المحامين يصل المعادي انتهاء إصلاح الهبوط الأرضي بـ«الإمام الشافعي» في الخليفة مصدر أمني: مجموعات قتالية تحاصر الإرهابيين بالواحات مصطفى حجاج ينعي شهداء حادث الواحات: أَحياء عند ربهم يرزقون «التنظيم والإدارة»: إعداد كتيب عن العاملين بالمحليات بالصوت.. الداخلية تكشف تفاصيل الاشتباكات مع العناصر الإرهابية في الواحات نشرة الرياضة.. وأبرزها: خسارة الزمالك أمام سموحة بالثلاثة وزير الصحة يكشف موقف مصنع «المتحدون» للمحاليل من إعادة التشغيل


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اصنعي بنفسك أفضل مقشرات طبيعية لبشرتك

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 07:27 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
تعاني بعض الفتيات من ظهور الحبوب والبثور، وأحيانا قشور في البشرة من شدة جفافها، وفي كلتا الحالتين تحتاج البشرة لمقشر جيد.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية ارميشا مجموعة من المقشرات الطبيعية "سكرب"، والتي يمكنك عملها بنفسك في البيت، توفيرا لتكاليف الذهاب لمركز تجميل.

بتلات الورد
يمكنك شراءها من عند أي عطار، وقومي بفرك جسمك كله في حركات دائرية خفيفة، وهذا يعمل على علاج جفاف الجلد في فصل الشتاء.

صبي القليل من زيت جوز الهند في وعاء، وأضيفي بتلات الورد والقليل من السكر، كما يمكنك إضافة زيت الجوجوبا أو زيت اللوز، وامزجي الخليط جيدا، ثم استخدميه قبل حمامك.

الملح والزيت
اخلطي 5-6 ملاعق صغيرة من الملح الصخري، مع نصف كوب من زيت اللوز وملعقة من زيت الزيتون البكر الممتاز، وملعقة من مغلي الزعتر، وأوراق الريحان وقشر الليمون، ويمكنك أيضا استخدام بضع قطرات من الليمون أو زيت البتشول، امزجي الخليط كله جيدا، واستخدميه في فرك جميع أنحاء الجسم.

القهوة
خذي نصف كوب من البن المطحون، واخلطيه مع زيت النعناع، وخلاصة الفانيلا وزيت الزيتون والسكر البني، رطبي جسمك أولا، ثم افركيه بالمزيج السابق، قبل حمامك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات