X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 يونيو 2018 م
الزمالك: تدريبات تأهيلية لدونجا وراحة لمصطفى محمد الأسهم الأوروبية تغلق على تباين التقييم الإعلامي: 208 مخالفات في دراما رمضان 2018 وزير الشباب والرياضة يزور الإسماعيلية.. غدا ثنائي طنطا ينتظم في تدريبات إنبي الأوغندي «نيسانبي» ينتظم بتدريبات سموحة للمرة الأولى باحث: أردوغان يستقطب السلفيين لإرهارب معارضيه من التيار الإسلامي منة فاروق تعود لـ «مساء دريم».. غدا جمال عبد الرحيم: «الصحفيين» في حالة انعقاد دائم بعد أزمة قانون الصحافة قبول «الصحفيين» الحاصلين على أحكام قضائية من القيد الاستئنافية الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر استعدادا للموسم الجديد غدا 34 مشروع مياه شرب وصرف صحي بتكلفة 2.5 مليار جنيه في قنا ويلسون ينتظم بتدريبات الاتحاد السكندري بمعسكر أفريكانو ترتيب المجموعة الأولى بكأس العالم بعد الجولة الثانية مساعدو وزير الداخلية يتفقدون الخدمات المرورية على طريق السويس (صور) سواريز أفضل لاعب في لقاء أوروجواي والسعودية بالمونديال غدًا.. محمود البزاوي ضيف «لسه فاكر» على «نجوم إف إم» «الصحفيين»: لجنة لصياغة ملاحظات قانون الصحافة وإرسالها إلى البرلمان نجم إنجلترا السابق: المنتخب السعودي سعيد بالهزيمة أمام أوروجواي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التفاصيل الكاملة لفضائح تحرش هارفي وينستين بنجمات هوليوود

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 03:28 م
نور أبو شادي
 
تعرض أحد أكبر منتجي هوليوود هارفي وينيستن للفصل من ستوديو "وينستين" الذي أسهم في تأسيسه بعد اتهامه بالتحرش الجنسي بمجموعة من الممثلات.

وكان على رأسهن أنجلينا جولي، وجوينيث باترو في سن الـ٢٢ حيث كشفت إن الشخص الوحيد الذي يعلم بهذا التحرش هو براد بيت الذي كانت تواعده آنذاك لكنها أخبرته بألا يفعل شيئا حتى لا تخسر الوظيفة والممثلة روزانا اركيت بطلة فيلم "Pulp Fiction" والممثلة الفرنسية جوديث جودريش.

وحدثت هذه الضجة ضده بعدما نشرت صحيفة "The New York Times" تقريرًا يرصد اتهامات التحرش الجنسي التي وجهت إليه على مدار ثلاثة عقود وقام بتسويتها من خلال دفع مبالغ ضخمة للممثلات.

ومن الممثلات اللاتي عملن مع "هارفي" وشعرن بالصدمة تجاه هذه الأخبار لعدم علمهن بأفعاله المشينة، الممثلة ميريل ستريب التي قالت "لم أكن أعرف عن هذه الجرائم أو التسويات المادية التي عقدها مع الممثلات، حيث كان محترفًا معي وكان يدعم العمل بالقوة"، موضحة أنه من أشهر أعمالها مع شركة إنتاجه فيلم "The Iron Lady" و"August‪:‬ Osage County" وكلاهما رشحاها للأوسكار.

وأعربت كذلك كلًا من جينفر لورانس وجودي دينيش ووجيسيكا شاستين ووكيت وينسلت عن استيائهن، وشجعن الممثلات اللاتي كشفن عن هذه الحقائق الصادمة في المحاكم، وأوضحن أن أكثر ما صدمهن من الخبر هو أنهن لم يكن يعلمن بسمعته عندما عملن معه.

وقررت زوجة "هارفي" مصممة الأزياء والممثلة الإنجليزية جورجينا تشايمان أن تنفصل عنه بسبب فضائح التحرش المتهم فيها، وأكدت أنها لم تكن تعلم شيئًا حتى الآن وأن كل شيء كان يحدث بشكل خفي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات