X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 ديسمبر 2017 م
بيت الزكاة: صرف إعانات شهرية لـ80 ألف حالة إحباط بيع 6 أطنان مواد تموينية مدعمة بالسوق السوداء في القاهرة بدء اختيار المشاركين في «سك على إخوانك» لعلي ربيع محافظة القاهرة: تقسيم الأحياء إلى مربعات لسهولة السيطرة عليها خبير: إلزام التجار بتدوين الأسعار على المنتجات يحتاج آليات تنفيذ مدرب الزمالك: لم يخطروني بالإقالة محافظ البحر الأحمر يكرم وفد لجنة إسكان البرلمان (صور) زينة تنشر صورة جديدة من كواليس «التاريخ السري لكوثر» «المنطقة الحرة» برنامج جديد لإسلام بحيري على «TEN» 32.1 مليار جنيه أرباح رأس المال السوقي بالبورصة خلال تعاملات الأسبوع عضو بالبرلمان الفرنسي يزور تواضروس للاطمئنان على صحته ضبط عامل بحوزته 25 طلقة خرطوش في محطة أسيوط الآثار تعلن عن برامج تدريبية لتنمية الموارد المالية للعاملين بها «ثقافة القناطر» تنظم ندوة عن طرق مكافحة الإرهاب نشرة المحافظات.. وأبرزها: شيخ الأزهر يوجه بتبني حالة «نعمات وابنتيها» شريف فتحي يوقع بروتوكول تعاون مع وزير النقل الروسي.. غدا الفنان يوسف منصور مع أطفال «طوف وشوف» بالأهرامات (صور) ملكة جمال محجبات مصر ضيفة رشا نبيل في «كلام تاني».. غدًا محافظ سوهاج: تشكيل لجنة للوقوف على تطوير معبد أبيدوس الأثري (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«العدل» تعلن عن الحركة الجديدة لمساعدي الوزير نهاية الأسبوع الجاري

الإثنين 09/أكتوبر/2017 - 06:24 م
المستشار حسام عبد المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل دينا عاشور
 
قال مصدر قضائي، إن المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل بصدد الإعلان عن حركة المساعدين الجدد لقطاعات الوزارة المختلفة نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر أن هناك 5 قطاعات شاغرة بوزارة العدل، وهم قطاعات: التعاون الدولي، شئون مجلس النواب، الإعلام، شئون المحاكم، والإدارة العامة للجان فض المنازعات.

وأوضح المصدر لـ "فيتو" أن وزير العدل رشح أسماء جديدة لشغل مناصب مساعدين لوزير العدل في القطاعات الخمسة وأرسلها لمجلس القضاء الأعلى للموافقة عليها، ليبدأ المساعدين الجدد في مباشرة أعمالهم في تلك الإدارات.

وأشار إلى أن منصب مساعد وزير العدل لشئون قطاع التعاون الدولي أصبح شاغرا بعد إنهاء ندب المستشار عادل فهمي، لبلوغه سن التقاعد منتصف أغسطس الماضي، وتم تكليف المستشار وائل راضي للقيام بأعمال القطاع، لحين تعيين مساعد وزير عدل جديد.

وتابع: أما قطاع شئون المحاكم برئاسة المستشار محمود الشريف الذي ينتظر القرار الجمهوري بتعيينه نائبا لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بعد ترشيح مجلس القضاء الأعلى له لشغل هذا المنصب، ليصبح بذلك قطاع شئون المحاكم شاغرا بعد ترك "الشريف" رئاسته.

وأضاف أنه فيما يتعلق بلجان فض المنازعات التي كان يرأسها المستشار الراحل أنور الجابري النائب الأول لرئيس محكمة النقض، فلم يتم اختيار رئيس لها منذ رحيله في يناير الماضي، إنما تم إسناد مهام الإدارة إلى المستشار محمد عيد سالم مساعد أول وزير العدل السابق قبل خروجه للتقاعد الشهر الماضي.

وأشار إلى أن وزير العدل أسند إلى المستشار محمد الشربيني، إدارة قطاع شئون مجلس النواب خلفًا للمستشار خالد النشار الذي تم تعيينه نائبًا لرئيس هيئة الرقابة المالية، وذلك لحين تعيين مساعد وزير عدل جديد.

وفصل وزير العدل قطاع شئون مجلس النواب عن قطاع الإعلام الذي كان يرأسهما معًا المستشار خالد النشار، وبعد تركه منصبه أصدر وزير العدل قرارا بفصلهما.

وتولى النشار منصبه الجديد في هيئة الرقابة المالية بقرار رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، الصادر في الأول من أكتوبر الجاري برقم 2125 لعام 2017، وذلك بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى على ندبه لهذا المنصب، عقب عامين قضاهما مساعدًا لوزير العدل لشئون مجلس النواب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات