رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بثينة كامل:الإخوان والتيارات الإسلامية مثل هتلر تعشق الفاشية

الإعلامية بثينة كامل
الإعلامية بثينة كامل القيادية بحزب الدستور

أكدت الإعلامية بثينة كامل القيادية بحزب الدستور اليوم فى ندوة نظمتها كلية الطب جامعة الإسكندرية أن جماعة الإخوان المسلمين ما هى إلا تنظيم دولي يحلم بدولة الخلافة، ولا يهتم بالأوطان ومشاكلها، وأضافت أنها لن تنسى ما قاله الفقيه الدستورى و"صول البحرية " السابق صبحي صالح أحد قيادات الجماعة اللهم أمتني على الإخوان وقول الدكتور يوسف القرضاوي إن الإخوان يحبون الجماعة أكثر من الإسلام، فأي دين إسلامي بهذا الشكل الذين يتحدثون عنه؟ وأى شخص عاقل يصدقهم بعد هذا الهراء.


واستطردت بثينة قائلة إنه إذا دخلت جماعة الإخوان المسلمين السجون وتمت محاكمة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، سنقف بجانبهم وسندافع عن حقوقهم في الحرية، قائلة المبادئ لا تتجزأ.

وشنت بثينة كامل هجوما حادا علي تيارات الإسلام السياسي خلال الندوة قائلة أنه لا يجوز ربط الإسلام بمنافقين لا يؤمنون بالديمقراطية.

وأشارت إلي أن تيارات الإسلام السياسي قالت من قبل إن الديمقراطية حرام، وارتضوا الوصول إلى السلطة من خلال الديمقراطية والصندوق الانتخابي، فمعنى ذلك أنهم منافقون، ومثلهم مثل هتلر الذي وصل إلى الحكم في ألمانيا من خلال الصندوق، وارتضى لشعبه الفاشية والديكتاتورية.

Advertisements
الجريدة الرسمية