X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
بالفيديو والصور.. أسرة تسكن في القابوطي وتغرق في مياه الأمطار ببورسعيد بالصور.. افتتاح معرض أمريكي عن الحضارة الفرعونية في الأقصر إلغاء إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا التخطيط العمراني: عدم تخطيط الأراضي يحول دون جذب الاستثمارات «مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب وزير التموين الأسبق يكشف خطة التخلص من لوبي المصالح ضبط لص مهمات مصلحية بمحطة مترو المرج بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام ميلان بالشوط الأول البيئة تشارك في مبادرة «شموس لا تغيب» لمتحدي الإعاقة بـ«المهندسين» العليمي: تعيين المرأة في المناصب القضائية وفقا للمادة 11 من الدستور ضبط مريض نفسي لاعتدائه على الفتيات بسمالوط في المنيا ريـال مدريد يتعادل سلبيا أمام أتلتيكو بالشوط الأول طاقة نور تطلق فعالياتها لدعم وتوعية مرضى السرطان 70 ألف عضو يحق لهم التصويت في انتخابات الزمالك تفاصيل تفعيل التوقيع الإلكتروني بالمصالح الحكومية مصر الجديدة للإسكان: توزيع الأرباح النقدية خلال أسبوع تأخر إقلاع ٣ رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب أعطال فنية أرقام مرشحي الزمالك في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة رئيس برلمان المجر يشيد بالأماكن السياحية في الأقصر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حجز شخصين لاتجارهما في النقد الأجنبي بالسيدة زينب

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:30 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية حسناء طارق
 
أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة المستشار محمد سليم بحجز شخصين على ذمة التحريات معهما لاتهامهما بالاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي 24 ساعة.

وألقى ضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، القبض على شخصين، يترددان على دائرة القسم، لمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفى ويتخذا من دائرة القسم مكانًا لتجارتهما غير المشروعة.

ومن خلال الفحص، تبين أنهما كل من مصطفى ا م 53 سنة، مدرس، و"أحمد ع ب" 47 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وضبط بحوزتهما 64 ورقة مالية خاصة بدوله البرازيل بإجمالي 10  مليون ريـال برازيلي "ملغاة"، وكارنية بمهنة معاون قضائي بحوزة المتهم الثاني.

وبمواجهتهما اعترف الأول بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد النصب على المواطنين بدعوى أنها عملة أجنبية متداولة  بالسوق النقدي واعترف الثاني بقيامة بانتحال صفة معاون قضائي لتسهيل مرورهما عبر الأكمنة والمنافذ الحدودية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات