X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مهاب مميش يزور معرض فرانكفورت الدولي للسيارات

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:45 ص
الفريق مهاب مميش، الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس اسماء خليل
 
زار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي تفقدته المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، صباح اليوم الخميس، وذلك ضمن جولته الترويجية للمنطقة الاقتصادية في ألمانيا.

والتقى مميش كبار مصنعي السيارات، وكذلك كبار رجال الأعمال للتباحث حول آخر تطورات هذه الصناعة عالميًا، في إطار الترويج للمناطق الصناعية داخل المنطقة الاقتصادية حيث تحتل المجمعات الصناعية للسيارات جزءًا كبيرًا داخل المنطقة.

وقال الفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس: إن اليوم الخامس من جولته ووفد المنطقة الاقتصادية في ألمانيا، بدأ في مدينة فرانكفورت التي شهدت مشاركة أكثر من 50 علامة تجارية، في معرضها المقام حاليًا للسيارات.

وأكد مميش أنه التقي كبار مسئولي شركة مرسيدس بنز لبحث فرص عودتها للسوق المصري، و"إنجو كونراد" رئيس قطاع التصنيع والعلاقات الخارجية لشركة "دايملر" لبحث سبل التعاون الثنائي بين الجانبين، وعرض الحوافز الاستثمارية التي تقدمها المنطقة الاقتصادية للمستثمرين في هذا القطاع، خاصة ماتتمتع به من المنطقة من تواجد موانئ وأرصفة حديثة تم تنفيذها بمواصفات عالمية تتيح لها استيعاب أنشطة تداول كبيرة مثل أنشطة "RORO Terminal" أو مايسمى بتداول السيارات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات