X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
بالفيديو والصور.. أسرة تسكن في القابوطي وتغرق في مياه الأمطار ببورسعيد بالصور.. افتتاح معرض أمريكي عن الحضارة الفرعونية في الأقصر إلغاء إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا التخطيط العمراني: عدم تخطيط الأراضي يحول دون جذب الاستثمارات «مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب وزير التموين الأسبق يكشف خطة التخلص من لوبي المصالح ضبط لص مهمات مصلحية بمحطة مترو المرج بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام ميلان بالشوط الأول البيئة تشارك في مبادرة «شموس لا تغيب» لمتحدي الإعاقة بـ«المهندسين» العليمي: تعيين المرأة في المناصب القضائية وفقا للمادة 11 من الدستور ضبط مريض نفسي لاعتدائه على الفتيات بسمالوط في المنيا ريـال مدريد يتعادل سلبيا أمام أتلتيكو بالشوط الأول طاقة نور تطلق فعالياتها لدعم وتوعية مرضى السرطان 70 ألف عضو يحق لهم التصويت في انتخابات الزمالك تفاصيل تفعيل التوقيع الإلكتروني بالمصالح الحكومية مصر الجديدة للإسكان: توزيع الأرباح النقدية خلال أسبوع تأخر إقلاع ٣ رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب أعطال فنية أرقام مرشحي الزمالك في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة رئيس برلمان المجر يشيد بالأماكن السياحية في الأقصر




أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسالة تتضمن ألفاظا خارجة وتهديدات من مرتضى لـ«عصام عبد الفتاح»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:36 ص
عصام عبد الفتاح عضو عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد ابو علي
 
كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أرسل رسالة له على هاتفه الشخصي عقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي قال فيها: "هو إحنا هنبتدي تاني الوساخة"، وعقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش أرسل رسالة تتضمن ألفاظا خارجة وتهديدات.

ورفض عبد الفتاح، في تصريحات لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة "نغم إف إم"، تهديد أي شخص في المنظومة، مشيرا إلى أنه من واجبه الحفاظ على هيبة الحكام وسيأخذ حقوقهم ويدافع عنهم أمام أي شخص مهما كان منصبه أو النادي التابع له.

وأشار المشرف على لجنة الحكام إلى أنه سيتقدم بطلب للجنة المسابقات لتغليظ العقوبات على أي فرد يهاجم الحكام، قائلا: "لو لم يتم ذلك سيمتنع الحكام عن إدارة المباريات وسيقدم هو استقالته".

ولفت إلى أن الحكام المخطئين يتعرضون لعقوبات لكن لا يتم الإعلان عنها، ومنها على سبيل المثال أن يديروا مباريات في القسم الثاني بدلا من الدوري الممتاز.

وقال إن ما يثار حول اتصال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور به وطلبه عدم إيقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش أحمد حمدي، عار تماما من الصحة، قائلا: إنه سيضطر لتقمص شخصية مرتضى منصور ويقول: "على الطلاق ما حصل".

وأضاف عبد الفتاح، أن الحكم أحمد حمدي سيحكم مباراة غدا في إحدى المسابقات المحلية رافضا الكشف عنها.

وأشار المشرف على لجنة الحكام إلى أن التوفيق من الممكن أن يتخلى عن الحكم في إحدى المباريات، كما يتخلى عن اللاعب والمدرب وهذه طبيعة كرة القدم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات