X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 18 نوفمبر 2017 م
بالصور.. افتتاح معرض أمريكي عن الحضارة الفرعونية في الأقصر إلغاء إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لعدم جدواهما اقتصاديا التخطيط العمراني: عدم تخطيط الأراضي يحول دون جذب الاستثمارات «مدني» يحصد جائزة الشعر العربي بالملتقى الثقافي للشباب وزير التموين الأسبق يكشف خطة التخلص من لوبي المصالح ضبط لص مهمات مصلحية بمحطة مترو المرج بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام ميلان بالشوط الأول البيئة تشارك في مبادرة «شموس لا تغيب» لمتحدي الإعاقة بـ«المهندسين» العليمي: تعيين المرأة في المناصب القضائية وفقا للمادة 11 من الدستور ضبط مريض نفسي لاعتدائه على الفتيات بسمالوط في المنيا ريـال مدريد يتعادل سلبيا أمام أتلتيكو بالشوط الأول طاقة نور تطلق فعالياتها لدعم وتوعية مرضى السرطان 70 ألف عضو يحق لهم التصويت في انتخابات الزمالك تفاصيل تفعيل التوقيع الإلكتروني بالمصالح الحكومية مصر الجديدة للإسكان: توزيع الأرباح النقدية خلال أسبوع تأخر إقلاع ٣ رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب أعطال فنية أرقام مرشحي الزمالك في انتخابات مجلس الإدارة المقبلة رئيس برلمان المجر يشيد بالأماكن السياحية في الأقصر فريق يد المنيا يتعادل مع بلدية المحلة بالدوري الممتاز


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهم بقتل شقيقه وأسرته تحت حراسة مشددة بمركز شرطة سنورس

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:40 ص
طه البنا
 
أكد مصدر بمديرية أمن الفيوم، أن المتهم بقتل أسرة شقيقه بقرية فديمين التابعة بمركز سنورس، موضوع تحت حراسة مشددة بمركز سنورس لحين العرض على النيابة العامة اليوم.

وكان الأهالي بقرية فديمين تمكنوا من ضبط المتهم مساء أمس الأربعاء، وسلموه لنقطة شرطة فديمين التي رحلته إلى مركز شرطة سنورس.

اقرأ أيضًا
قاتل أسرة الفيوم: «أخويا عايرني بالسرقة فذبحته مع زوجته وابنته»

وأقر المتهم في محضر الضبط أنه ذبح أخيه وعائلته وسرق 40 ألف جنيه من حجرة نومه، بعد أن عايره بالسرقة وفشله في الحياة، فقرر الانتقام منه.

يذكر أن الأهالي عثروا على أسرة مكونة من أب وأم وطفلة صغيرة مذبوحين بقرية فديمين التابعة لمركز سنورس بالفيوم، وانتقلت قوة من نقطة شرطة فيديمن وفرضت طوقا أمنيا على المنزل.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مركز شرطة سنورس يفيد بالعثور على أحمد عثمان يونس وسطاوي (مريض سرطان) وكان يعمل محاسبا بالمملكة العربية السعودية، وزوجته وطفلتهما مذبوحين داخل منزلهم.

وأثبتت المعاينة الأولية عدم وجود أي مظاهر للعنف على الجثث أو الشبابيك والأبواب، وتحرر محضر بالواقعة.
المتهم بقتل شقيقه وأسرته تحت حراسة مشددة بمركز شرطة سنورس

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات