X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاتل أسرة الفيوم: «أخويا عايرني بالسرقة فذبحته مع زوجته وابنته»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 10:41 ص
طه البنا
 
استمرت وحدة البحث الجنائي بمركز سنورس في الفيوم، في استجواب المتهم بقتل شقيقه وأسرته بالكامل بقرية "فديمين" من ساعة ضبطه في العاشرة والنصف مساء أمس الأربعاء، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وقال المتهم محمد عثمان يونس، في محضر الضبط، إنه كان يبيت في منزل شقيقه المجني عليه أحمد يونس، واختمرت في ذهنه فكرة الانتقام منه لكثرة معايرته له بالسرقة، فاستل سكينًا من مطبخ المنزل، وذبح به شقيقه أثناء نومه، وشعرت زوجة المجني عليه فاستيقظت من نومها، إلا أنه أجهز عليها هي الأخرى حتى لا تكون شاهدًا على جريمته، وأكمل بالطفلة التي استيقظت هي الأخرى.

وفتش في المنزل على مبالغ مالية يستولي عليها قبل أن يهرب فلم يعثر سوى على مبلغ 40 ألف جنيه، فاستولى عليها واختفى طوال الفترة الماضية في أماكن مختلفة بالقرية.

وكان أهالي قرية "فديمين" أمسكوا بالمتهم عند محاولته دخول المنزل مساء أمس الأربعاء، متخفيًا بـ "كاب" أسود، وسلموه لنقطة شرطة القرية التي رحلته إلى مركز شرطة سنورس، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ 17 ألفًا و500 جنيه المتبقي من إجمالي المبلغ المسروق من الأسرة المذبوحة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمركز سنورس؛ لمباشرة التحقيقات.
قاتل أسرة الفيوم: «أخويا عايرني بالسرقة فذبحته مع زوجته وابنته»
قاتل أسرة الفيوم: «أخويا عايرني بالسرقة فذبحته مع زوجته وابنته»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات