X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية توقعات بالإبقاء على أسعار الفائدة في اجتماع الخميس «تقرير»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كوريا الشمالية تهدد «بإغراق» اليابان وتحويل أمريكا إلى رماد

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 08:24 ص
كوريا الشمالية تهدد
 
هددت كوريا الشمالية، عبر وكالة أنبائها الرسمية، اليوم الخميس، باستخدام الأسلحة النووية "لإغراق" اليابان وتحويل الولايات المتحدة إلى "رماد وظلام" لدعمهما قرارا وعقوبات لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ضد بيونج يانج بسبب أحدث تجاربها النووية.

ودعت لجنة "السلام لكوريا وآسيا والمحيط الهادي"، المعنية بعلاقات بيونج يانج الخارجية ودعايتها، أيضا إلى تفكيك مجلس الأمن الذي وصفته بأنه "أداة للشر" يتكون من دول "مرتشية" تتصرف بأوامر الولايات المتحدة.

وقالت اللجنة في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية "جزر الأرخبيل الأربع ينبغي إغراقها في البحر بالقنبلة النووية… لم تعد هناك حاجة إلى وجود اليابان بالقرب منا".

وتصاعد التوتر في المنطقة بشدة منذ أن أجرت كوريا الشمالية سادس وأقوى تجاربها النووية في الثالث من سبتمبر، حسب ما نقلت "رويترز".

وصوت مجلس الأمن الذي يضم 15 عضوا بالإجماع لصالح قرار أعدته الولايات المتحدة وجولة جديدة من العقوبات، الإثنين الماضي، ردا على التجربة حيث حظر صادرات كوريا الشمالية من المنسوجات وهي ثاني أكبر صادراتها بعد الفحم والمعادن كما قيد وارداتها من الوقود.

وردت كوريا الشمالية على إجراءات المجلس، التي أيدتها الصين وروسيا اللتان تتمتعان بحق النقض "الفيتو"، بتكرار التهديدات بتدمير الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية.

وقال البيان "فلنحول الولايات المتحدة إلى رماد وظلام، فلننفس عن غضبنا بحشد ما تم إعداده حتى الآن من كل وسائل الانتقام".

وأشار البيان أيضا إلى كوريا الجنوبية بوصفها "الخونة وكلاب" الولايات المتحدة.

وانتقدت اليابان البيان الكوري الشمالي بشدة، وقال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا في مؤتمر صحفي اعتيادي، اليوم الخميس: "هذا الإعلان استفزازي وشائن إلى أقصى حد، إنه يزيد بشدة التوتر في المنطقة وغير مقبول بتاتا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات