X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
«السياسة النقدية» تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الخميس المقبل وزير الزراعة لأهالي قريته بسوهاج: «ادعولي ربنا يوفقني» (صور) التحريات: شاب الصف انتحر لعدم قدرته على شراء علاج والدته نائب يتساءل: 200 فرد بدرجة وزير والحكومة تسعى للتخلص من العمالة باسم مرسي يواصل برنامجه التأهيلي في معسكر أكتوبر "جلف كيستون" تتوصل إلى اتفاق مع حكومة إقليم كردستان العراق أسهم القطاع المالي تقود وول ستريت للارتفاع نيمار يتفوق على روماريو في سباق الهدافين البرازيليين رسميًا.. كوستاريكا خامس منتخب يغادر مونديال روسيا أوبك تتفق على زيادة الإنتاج بعد تخفيف إيران موقفها ألمانيا تخسر خدمات «هوملز» أمام السويد بكأس العالم فرص المنتخب الأسترالي للتأهل لدور الـ16 بالمونديال ترامب يدعو أوبك لزيادة إنتاج النفط نجوم المستقبل يضم «باولو» الشباب والرياضة تنظم ندوة «الثقافة المرورية» بالوادي الجديد ٥ جنيهات تعريفة الـ«توك توك» داخل مدينة البلينا بسوهاج منتخب الطائرة يهزم مقدونيا في دورة البحر المتوسط أبرز أرقام منتخبا نيجيريا وأيسلندا في كأس العالم نافاس: ودعنا مونديال روسيا برأس مرفوعة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: «الخلع أحسن من عيشة القهر»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:00 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية امل حمدي
 
"العيشة مع جوزي بقت مستحيلة ومكنتش هقدر أعيش يوم زيادة معاه".. بهذه الكلمات الممزوجة بعلامات الحزن بدأت سيدة في العقد الرابع من عمرها تروي قصة معاناتها من زوجها وسبب إقامتها لدعوى خلع عليه.

قالت "ا. م" زوجي شخص غريب الأطوار لا يعجبه ما أقوم به فأنا بالنسبة له دائما على خطأ ويتصور أنه لا يخطئ ويريد مني قول حاضر ونعم فقط وإن خالفته "كأني ارتكبت جريمة فيعاقبني بالضرب والاعتداء لفظيا".

وتابعت: ليس من طبعي فعل شيء دون نقاش مع الطرف الآخر".. أنا عنيدة وهذا صعب عليا جدا وخاصة أنني أحب قول رأيي وأتكلم "مبعرفش أسكت ودي مشكلتي الأساسية مع جوزي اللي عايزني أسمعه وبس".

أشارت مقيمة الدعوى إلى أنها تحدثت مع زوجها كثيرا في هذا الشأن ولكنه لم يتغير بل كان يعاقبها عندما تمانعه أو تحاول التحدث معه وشكت كثيرا لأهله وأهلها دون جدوى.

واختتمت: كان الرد على شكواي "تحملي ومع الوقت سيتغير" لكن الحال ساء أكثر وأصبحت أخاف التقرب منه ورأيت أن البعد عنه أفضل من عيشة القهر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات