X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر اليوم.. مؤتمر صحفي لخالد يوسف لإعلان تفاصيل فيلمه الجديد «كارما» وزير التموين للبقالين: «اللى مش هيدفع التأمين هسحب منه ماكينة الصرف» ديفيد جيتا في حفل كبير في مصر ولكن بعدة شروط مواعيد الجمعيات العمومية للمحاكم الابتدائية والاستئناف لتوزيع العمل الفريق الوطني لمناهضة العنف ضد الأطفال يبحث القضاء على الظاهرة صورة لقرار بإنهاء عقود المزارع السمكية ببحيرة المنزلة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: «الخلع أحسن من عيشة القهر»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:00 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية امل حمدي
 
"العيشة مع جوزي بقت مستحيلة ومكنتش هقدر أعيش يوم زيادة معاه".. بهذه الكلمات الممزوجة بعلامات الحزن بدأت سيدة في العقد الرابع من عمرها تروي قصة معاناتها من زوجها وسبب إقامتها لدعوى خلع عليه.

قالت "ا. م" زوجي شخص غريب الأطوار لا يعجبه ما أقوم به فأنا بالنسبة له دائما على خطأ ويتصور أنه لا يخطئ ويريد مني قول حاضر ونعم فقط وإن خالفته "كأني ارتكبت جريمة فيعاقبني بالضرب والاعتداء لفظيا".

وتابعت: ليس من طبعي فعل شيء دون نقاش مع الطرف الآخر".. أنا عنيدة وهذا صعب عليا جدا وخاصة أنني أحب قول رأيي وأتكلم "مبعرفش أسكت ودي مشكلتي الأساسية مع جوزي اللي عايزني أسمعه وبس".

أشارت مقيمة الدعوى إلى أنها تحدثت مع زوجها كثيرا في هذا الشأن ولكنه لم يتغير بل كان يعاقبها عندما تمانعه أو تحاول التحدث معه وشكت كثيرا لأهله وأهلها دون جدوى.

واختتمت: كان الرد على شكواي "تحملي ومع الوقت سيتغير" لكن الحال ساء أكثر وأصبحت أخاف التقرب منه ورأيت أن البعد عنه أفضل من عيشة القهر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات