X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
ريهانا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 بإطلالة مثيرة (صور) فرحة لاعبي جينريشن مع الجماهير بالتأهل على حساب المقاصة (فيديو) مانشستر يونايتد يتعادل سلبيًا مع إشبيلية في الشوط الأول جمعية الأورمان تقدم منح زواج للفتيات غير القادرات بدمياط روما يتقدم بهدف على شاختار دونيتسك بالشوط الأول (فيديو) الأعلى للإعلام ينسق مع الجامعة العربية في الانتخابات الرئاسية مشجع إنجليزي: جدتي قابلت محمد صلاح ولم أرها سعيدة هكذا من قبل كاميلا كابيلو تختار الأزرق في حفل جوائز «Brit» (صور) 4500 عضو يصوتون على انتخابات المهندسين في الإسماعيلية إيد شيران وجاستن تيمبرليك يتألقان في حفل «Brit» (صور) ميلي بوبي براون تتألق في حفل جوائز Brit (صور) مدير أمن الإسماعيلية يستعرض مطالب أهالي منشية الشهداء (صور) نقيب المهندسين يستقبل سفير تنزانيا بالقاهرة (صور) مدرب الأهلي يعلق على مواجهة مونانا الجابوني رامز أمير يحتفل مع فريق عمل «المعجزة» بأول يوم تصوير (صور) بعد إيقافه في السعودية.. هل ألغي «بيت الطاعة» في مصر؟ مصر للطيران تسير 104 رحلات دولية وداخلية خلال 24 ساعة الكاف يبرز خبر تأهل المصري لدور الـ 32 من الكونفدرالية محافظ البحر الأحمر: مطبات صوتية للحد من حوادث الطرق


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: «الخلع أحسن من عيشة القهر»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:00 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية امل حمدي
 
"العيشة مع جوزي بقت مستحيلة ومكنتش هقدر أعيش يوم زيادة معاه".. بهذه الكلمات الممزوجة بعلامات الحزن بدأت سيدة في العقد الرابع من عمرها تروي قصة معاناتها من زوجها وسبب إقامتها لدعوى خلع عليه.

قالت "ا. م" زوجي شخص غريب الأطوار لا يعجبه ما أقوم به فأنا بالنسبة له دائما على خطأ ويتصور أنه لا يخطئ ويريد مني قول حاضر ونعم فقط وإن خالفته "كأني ارتكبت جريمة فيعاقبني بالضرب والاعتداء لفظيا".

وتابعت: ليس من طبعي فعل شيء دون نقاش مع الطرف الآخر".. أنا عنيدة وهذا صعب عليا جدا وخاصة أنني أحب قول رأيي وأتكلم "مبعرفش أسكت ودي مشكلتي الأساسية مع جوزي اللي عايزني أسمعه وبس".

أشارت مقيمة الدعوى إلى أنها تحدثت مع زوجها كثيرا في هذا الشأن ولكنه لم يتغير بل كان يعاقبها عندما تمانعه أو تحاول التحدث معه وشكت كثيرا لأهله وأهلها دون جدوى.

واختتمت: كان الرد على شكواي "تحملي ومع الوقت سيتغير" لكن الحال ساء أكثر وأصبحت أخاف التقرب منه ورأيت أن البعد عنه أفضل من عيشة القهر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات