X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي حزب التجمع يختتم مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة الجريدة الرسمية تنشر قرار تولي مدبولي لاختصاصات رئيس الوزراء هاني سري الدين وشيرين منصور يتحدثان عن انتخابات الأهلي.. غدا دموع أحمد شوبير في استقبال أعضاء الأهلي للخطيب ( فيديو) السفير السعودي يدعم الخطيب في ندوته الانتخابية (صور) السجن 9 سنوات للبرازيلي روبينهو بتهمة اغتصاب سيدة أمن الزمالك يصادر أوراق الدعاية الانتخابية من الأعضاء قبل دخول اللجان (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زوجة أمام محكمة الأسرة: «الخلع أحسن من عيشة القهر»

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:00 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية امل حمدي
 
"العيشة مع جوزي بقت مستحيلة ومكنتش هقدر أعيش يوم زيادة معاه".. بهذه الكلمات الممزوجة بعلامات الحزن بدأت سيدة في العقد الرابع من عمرها تروي قصة معاناتها من زوجها وسبب إقامتها لدعوى خلع عليه.

قالت "ا. م" زوجي شخص غريب الأطوار لا يعجبه ما أقوم به فأنا بالنسبة له دائما على خطأ ويتصور أنه لا يخطئ ويريد مني قول حاضر ونعم فقط وإن خالفته "كأني ارتكبت جريمة فيعاقبني بالضرب والاعتداء لفظيا".

وتابعت: ليس من طبعي فعل شيء دون نقاش مع الطرف الآخر".. أنا عنيدة وهذا صعب عليا جدا وخاصة أنني أحب قول رأيي وأتكلم "مبعرفش أسكت ودي مشكلتي الأساسية مع جوزي اللي عايزني أسمعه وبس".

أشارت مقيمة الدعوى إلى أنها تحدثت مع زوجها كثيرا في هذا الشأن ولكنه لم يتغير بل كان يعاقبها عندما تمانعه أو تحاول التحدث معه وشكت كثيرا لأهله وأهلها دون جدوى.

واختتمت: كان الرد على شكواي "تحملي ومع الوقت سيتغير" لكن الحال ساء أكثر وأصبحت أخاف التقرب منه ورأيت أن البعد عنه أفضل من عيشة القهر".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات