X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر اليوم.. مؤتمر صحفي لخالد يوسف لإعلان تفاصيل فيلمه الجديد «كارما» وزير التموين للبقالين: «اللى مش هيدفع التأمين هسحب منه ماكينة الصرف» ديفيد جيتا في حفل كبير في مصر ولكن بعدة شروط مواعيد الجمعيات العمومية للمحاكم الابتدائية والاستئناف لتوزيع العمل الفريق الوطني لمناهضة العنف ضد الأطفال يبحث القضاء على الظاهرة صورة لقرار بإنهاء عقود المزارع السمكية ببحيرة المنزلة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عم المتهم بقتل أسرة الفيوم: الأهالي مسكوه قبل ما يسلم نفسه للشرطة

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 01:58 ص
طه البنا
 
نشرت صفحة "فديمين اليوم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة من مصطفى يونس وسطاوي عم المتهم بذبح أسرة شقيقه الأكبر بالفيوم.

وقال عم المتهم في رسالته: إن العائلة أجمعت على تسليم محمد عثمان يونس وسطاوي ليثبت براءته من دم شقيقه وأسرته" مشيرا إلى أن المتهم أصر على تسليم نفسه إلى نقطة الشرطة في القرية طواعية لكنه فوجئ بتجمهر من الأهالي فحاول الهرب خوفا من الفتك به.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مركز شرطة سنورس، يفيد بالعثور على أسرة من "أب وأم وطفلة" مذبوحين داخل منزلهم، الأحد الماضي.
عم المتهم بقتل أسرة الفيوم: الأهالي مسكوه قبل ما يسلم نفسه للشرطة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات