X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
ايقاف مديرة وحدة صحة الاسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التعليم: لجنة فنية لمعرفة سبب وضع علم إسرائيل على كتاب الدراسات

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 11:12 م
أحمد خيري، المتحدث أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم محمد طاهر ابو الجود
 
قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إنه تم تشكيل لجنة لمعرفة سبب ظهور علم إسرائيل على كتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثاني الإعدادي، لافتًا إلى أن اللجنة ستكشف عن من تسبب في الواقعة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشي، أن الكتاب الذي حمل صورة لعلم الكيان الصهيوني تم طباعته عبر دار نشر غير حاصلة على رخصة التوزيع والبيع.

وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم أحالت ما نُشر في بعض المواقع الإلكترونية فيما يتعلق بوضع علم إسرائيل بمادة الدراسات اﻻجتماعية للصف الثانى الإعدادى بأحد الكتب الخارجية للتحقيق، لافتًا إلى أن هناك هيئات رقابية متعددة على جميع دور النشر الخاصة بطباعة تلك الكتب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات