X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 يونيو 2018 م
بدء تسليم قطع أراضي القرعة بالشريط المميز في سوهاج الجديدة.. الأحد برلماني يعترض على تأخر تطبيق نظام التأمين الصحي الشامل 4 أطباء مصريين يحصلون على نصف مليون جنيه مستحقات عملهم بالسعودية 18 مليون جنيه لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة بسوهاج 36 ألفا و707 أطنان حبوب وغلال في صومعة ميناء دمياط عرنوت: صرف 5 % من باقي مستحقات قصب السكر من التموين.. يوليو المقبل إغلاق مركزي شباب العيادية والألف بالجنازير في الدقهلية (صور) إزالة 103 حالات تعد على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل أسرة «التاريخ السري لكوثر» تعود لبلاتوهات التصوير بعد توقف 4 شهور عائشة بن أحمد ضيفة «معكم» مع منى الشاذلي. الخميس أسعار الحديد اليوم.. و«بشاي» يسجل 12 ألفا و530 جنيه للطن الانتهاء من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة.. اليوم عمرو نصار وهشام توفيق يبحثان التعاون لتطوير الشركات الصناعية كارتيرون يجهز مؤمن زكريا في معسكر الأهلي بالإسكندرية الزراعة تفتح باب التقدم لشغل الوظائف الإدارية العليا بـ«البحوث الزراعية» DMC تعيد عرض مسلسل «نسر الصعيد».. السبت القوى العاملة: تمديد إقامة الأرملة والمطلقة وأبنائهم مدة عام بالإمارات سحر نصر وسامح عاشور يطلقان برنامج إعداد محامي هيئة الاستثمار انتظام الحركة المرورية أعلى الطرق.. وإغلاق جزئي لكوبري 15 مايو


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التموين: لا ارتفاعات في الأسعار حتى ديسمبر المقبل

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 11:02 م
الدكتور على مصيلحى الدكتور على مصيلحى وزير التموين هاجر محمود
 
قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الاقتصاد المصري لم يكن ليتحسن إلا بتعويم الجنيه، موجهًا الشكر للمواطنين على تحمل زيادات الأسعار، ما يدل على أننا مجتمع قادر على الاستمرار.

وأضاف وزير التموين، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، بدأنا العمل وفقا لأسس حقيقية لبناء اقتصاد حقيقي، متابعا أن العجز في الموازنة بلغ نحو 10.5 % من الناتج القومي ولابد من زيادة الإنتاج وترشيد الفاقد.

وأوضح أنه لن يكون هناك ارتفاع في الأسعار، حتى ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن اللحوم المجمدة البرازيلي بلغ سعرها 60 جنيها للكيلو والطازجة الهندية بـ58 جنيها، كما أن اللحوم السوداني ذات جودة عالية ونظيفة، ولدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن و90% تربى في مصر ونستورد 10%.

واستطرد: "العمل التنفيذي في وزارة التموين أشد وأصعب من العمل النيابي؛ لأني أصبحت مسئولا وأدافع عن الحكومة طالما أنها متوجهة لخدمة المواطن".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات