X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
ايقاف مديرة وحدة صحة الأسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التموين: لا ارتفاعات في الأسعار حتى ديسمبر المقبل

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 11:02 م
الدكتور على مصيلحى الدكتور على مصيلحى وزير التموين هاجر محمود
 
قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الاقتصاد المصري لم يكن ليتحسن إلا بتعويم الجنيه، موجهًا الشكر للمواطنين على تحمل زيادات الأسعار، ما يدل على أننا مجتمع قادر على الاستمرار.

وأضاف وزير التموين، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، بدأنا العمل وفقا لأسس حقيقية لبناء اقتصاد حقيقي، متابعا أن العجز في الموازنة بلغ نحو 10.5 % من الناتج القومي ولابد من زيادة الإنتاج وترشيد الفاقد.

وأوضح أنه لن يكون هناك ارتفاع في الأسعار، حتى ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن اللحوم المجمدة البرازيلي بلغ سعرها 60 جنيها للكيلو والطازجة الهندية بـ58 جنيها، كما أن اللحوم السوداني ذات جودة عالية ونظيفة، ولدينا اكتفاء ذاتي من الدواجن و90% تربى في مصر ونستورد 10%.

واستطرد: "العمل التنفيذي في وزارة التموين أشد وأصعب من العمل النيابي؛ لأني أصبحت مسئولا وأدافع عن الحكومة طالما أنها متوجهة لخدمة المواطن".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات