X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
ايقاف مديرة وحدة صحة الأسرة بالغربية 30 يوما عن العمل بسبب الغياب إقامة مباراتي الأسيوطى مع الأهلي والزمالك بـ«أسمنت أسيوط» ارتفاع أسهم محمود طاهر في انتخابات الأهلي «العمل الدولية» تناقش خارطة طريق تشغيل الشباب بشمال أفريقيا حيثيات براءة صلاح دياب في حيازة الأسلحة النارية تحرير 366 محضر حرق قش أرز بالدقهلية مدارس حي المطرية «وجه الخير» للباعة الجائلين.. «تقرير مصور» ياسر النجار لـ "سيجوارت": الخطة الاستثمارية لا تبنى على النوايا الحسنة رئيس حي الدقي: إعداد تقرير شامل عن أسباب حريق مطعم أم حسن عرض الجزء الثاني من فيلم «IT» سبتمبر 2019 محافظ الغربية يفاجئ غرفة العمليات للاطلاع على شكاوى المواطنين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ إضراب موظف بطور سيناء عن الطعام للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي له بالصور.. ضبط 70 ألف قرص «كبتاجون» بحوزة سائق في السويس بالفيديو.. بعثة برشلونة تصل البرتغال للقاء لشبونة بدوري الأبطال مدير أمن الإسكندرية يتفقد خدمات تأمين المدارس ضبط صاحبي مخبزين استوليا على 313 ألف جنيه من أموال الدعم بالإسماعيلية نهاوند سري: «لست مع المثلية الجنسية.. وعلاجه بالحوار لا الإعدام» تأجيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال السيسي لـ 31 أكتوبر


تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إزالة ٦ عقارات مخالفة بحي شرق الإسكندرية

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 10:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
شن اللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق الإسكندرية، حملة لإزالة العقارات المخالفة، بدأت بالعقار الكائن ٥١ شارع بالي منطقة شدس، حيث تم إيقاف الأعمال وفك شدة خشبية بالدور الثانى العلوى والتحفظ على كمية من الأخشاب، كما تم التوجه إلى العقار الكائن في ٢٧ شارع بالى بنفس المنطقة، حيث تم إيقاف الأعمال وفك شدة خشبية بالدور السادس العلوي، والتحفظ على كمية من الأخشاب.

وتوجهت أجهزة الحي إلى العقار الكائن ٥ شارع أبو زهرة منطقة شدس، وجرى إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور السادس عشر، والتحفظ على كميه من الأخشاب، وكذا العقار الكائن ٢٥ شارع ابن سيرين من شارع أحمد فاروق على عزت منطقة سموحة، تم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية بالدور السادس عشر، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب و4 شكائر أسمنت.

كما أزالت الحملة حوائط بالأدوار السابع عشر، السادس عشر، الرابع عشر، الثاني عشر، العاشر، السادس، الثاني فوق الميزانين من العقار الكائن 216 شارع طيبة منطقة كليوباترا، وذلك تنفيذا لقرار الإزالة الصادر للعقار، كما توجهت الحملة للعقار الكائن 191 شارع طيبة منطقة كليوباترا؛ لتنفيذ قرار الإزالة الصادر للعقار المذكور، حيث تم إزالة حوائط بالدور الرابع عشر فوق الميزانين، وقد شرع المقاول في التنفيذ بتواجد لجنة الإزالة.

يأتي ذلك في إطار تفعيل القانون وعودة هيبة الدولة والقضاء على مخالفات البناء، ومنع التعدي على شبكات البنية التحتية والمرافق العامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات