X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
وكيل عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقاولون يتقدم على إنبي بهدفين بالشوط الأول مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي حزب التجمع يختتم مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة الجريدة الرسمية تنشر قرار تولي مدبولي لاختصاصات رئيس الوزراء هاني سري الدين وشيرين منصور يتحدثان عن انتخابات الأهلي.. غدا دموع أحمد شوبير في استقبال أعضاء الأهلي للخطيب ( فيديو) السفير السعودي يدعم الخطيب في ندوته الانتخابية (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المركزي يطرح 13 مليارا و250 مليون جنيه أذون خزانة

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:27 ص
البنك المركزى المصرى البنك المركزى المصرى عمرو عامر
 
يطرح البنك المركزي المصري اليوم الخميس، نيابة عن وزارة المالية أذون خزانة بقيمة 13.25 مليار جنيه لسد عجز الموازنة العامة للدولة وتدبير النفقات.

ووفقا للبيانات الرسمية الصادرة عن البنك المركزي المصري فإن قيمة الطرح الأول تبلغ نحو 6 مليارات و500 مليون جنيه لأجل 182 يوما، بينما يبلغ قيمة الطرح الثاني نحو 6 مليارات و750 مليون جنيه لأجل 364 يوما.

وتلجأ الحكومة إلى الاستدانة المحلية عن طريق طرح أدوات دين "سندات وأذون خزانة" وتعد البنوك العامة أكثر المشترين لتلك الأدوات.

وتفاقمت الديون الداخلية نتيجة الاعتماد على الاستدانة المحلية، ويذكر أن إجمالي الدين المحلي لأجهزة الموازنة العامة للدولة قد بلغ نحو 3 تريليونات و97 مليار جنيه أي 90.9% من الناتج المحلي في نهاية مارس 2017 مقابل 2 تريليون و573 مليار جنيه أي 95% من الناتج المحلي مع نهاية شهر يونيو 2016.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات