X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
ضبط موظفة بمحكمة استئناف الإسكندرية صادر ضدها 11 حكما قضائيا بالفيديو.. ميرتينز يتقدم بالهدف الثاني لنابولي في فينورد روتردام بالفيديو.. «روماني» لرئيس جامعة المنيا: «أغيثوني السكر ينهش جسدي ونظري راح» رئيس شبكة البرنامج الأوروبي تلتقي الإذاعيين الأفارقة بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أحمد عز: «الخلية» يجمع بين المتعة البصرية والرسالة الهادفة

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:39 م
هاجر محمود
 
قال الفنان أحمد عز، إن فيلم «الخلية» يهدف إلى تحقيق المتعة البصرية للمشاهد، إلى جانب توصيل رسالة هادفة.

وأضاف «عز» خلال لقائه ببرنامج «بالألوان الطبيعية» على قناة «دريم»، أن الفيلم يندرج تحت تصنيف «الأكشن» إلا أن به الكثير من المشاعر الإنسانية.

وأشار إلى أنه قدم شخصية الضابط في فيلم "بدل فاقد"، مضيفًا " كلنا بنحب البلد دي وأنا باعمل شخصية في الأخر ولو أنت قولت أنك بتجمل البلد ايه المشكلة في كده".

وعن وجود الكثير من الأفلام المتنافسة خلال هذا الموسم، أكد «عز»، «سعيد بالمشاركات الكثيرة وخاصة فيلم الأستاذ شريف عرفة ويارب كل الأفلام تنجح وتكسر الدنيا».

ووصلت إيرادات فيلم «الخلية» للنجم أحمد عز 33 مليون جنيه بعد طرحه بـ11 يوما فقط، وهو الرقم الذي جعله متصدرًا لكل إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى.

فيلم «الخلية» بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان الذي يقوم بالإخراج أيضًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات