X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
رئيس لجنة انتخابات الزمالك يتفقد عملية الاقتراع طارق يحيى يدلي بصوته في انتخابات الزمالك (صور) الخطيب عن تحيز قناة الأهلي: نسيت إني كنت لاعب كرة بسبب تجاهلها لي الخطيب : «مش أنا اللي أقول كلمة ولا ألتزم بها» إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة وكيل عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقاولون يتقدم على إنبي بهدفين بالشوط الأول مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالفيديو.. أحمد عز: «الخلية» يجمع بين المتعة البصرية والرسالة الهادفة

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:39 م
هاجر محمود
 
قال الفنان أحمد عز، إن فيلم «الخلية» يهدف إلى تحقيق المتعة البصرية للمشاهد، إلى جانب توصيل رسالة هادفة.

وأضاف «عز» خلال لقائه ببرنامج «بالألوان الطبيعية» على قناة «دريم»، أن الفيلم يندرج تحت تصنيف «الأكشن» إلا أن به الكثير من المشاعر الإنسانية.

وأشار إلى أنه قدم شخصية الضابط في فيلم "بدل فاقد"، مضيفًا " كلنا بنحب البلد دي وأنا باعمل شخصية في الأخر ولو أنت قولت أنك بتجمل البلد ايه المشكلة في كده".

وعن وجود الكثير من الأفلام المتنافسة خلال هذا الموسم، أكد «عز»، «سعيد بالمشاركات الكثيرة وخاصة فيلم الأستاذ شريف عرفة ويارب كل الأفلام تنجح وتكسر الدنيا».

ووصلت إيرادات فيلم «الخلية» للنجم أحمد عز 33 مليون جنيه بعد طرحه بـ11 يوما فقط، وهو الرقم الذي جعله متصدرًا لكل إيرادات الأفلام المنافسة في موسم عيد الأضحى.

فيلم «الخلية» بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأحمد صفوت، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان الذي يقوم بالإخراج أيضًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات