X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
بالفيديو.. بورتو يتقدم بهدف على موناكو في الشوط الأول حسن الرداد ضيف شرف في فيلم «كارما» بالفيديو.. إشبيلية يتقدم بثنائية أمام ماريبور بالشوط الأول مان سيتى يتعادل سلبيا أمام شاختار دونيتسك بالشوط الأول بالفيديو.. ليفربول يتعادل مع سبارتاك موسكو 1/1 في الشوط الأول بالفيديو.. نابولي يتقدم بهدف أمام فينورد روتردام بالشوط الأول بالفيديو.. توتنهام يتقدم بهدف أمام أبويل نيقوسيا بالشوط الأول بالفيديو.. بشكتاش يتقدم بثنائية على لايبزيج في الشوط الأول بالفيديو.. ريـال مدريد يتقدم بهدف على دورتموند في الشوط الأول «المصري للدراسات» يناقش أوضاع الصحافة الخميس بالفيديو.. حازم إمام وميدو وأنغام في عزاء زوجة مصطفى عبده خبير: مد تطبيق رسوم الإغراق على الحديد لا يساهم في خفض الأسعار تنفيذ إزالة 50 حالة تعد على مجرى نهر النيل وأملاك الدولة في قنا تحرير 110 مخالفة مسطحات ضد أصحاب المراكب النيلية في قنا بالفيديو..«كوتينيو» يتعادل بالهدف الأول لـ ليفربول في سبارتاك موسكو «صبايا الخير» يسجل حلقة عن نادي الزمالك زينة: حققت حلمي بالعمل مع خالد يوسف تحرير 113 مخالفة مرافق وتنفيذ 1250 حكما قضائيا بسوهاج طبيب الزمالك يكشف تطورات تعافي «أيمن حفني» من الإصابة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:45 م
منال حماد- محمد صابر
 
يوجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط، قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين ورجال الشرطة وأسرهم بالوادى الجديد على مدى ثلاثة أيام.

واستقبلت القافلة (154) في اليوم الأول و(181) حالة في اليوم الثاني، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على (28) مسجون مودعين بالسجن المركزي بقسم شرطة الخارج، واستمرارًا للدور المجتمعي لوزارة الداخلية وفي ضوء نجاح التجربة التي اضطلع بها قطاع الخدمات الطبية من خلال تنظيم قوافل طبية متكاملة تضم أطباء من كافة التخصصات لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

ومن المقرر أن تواصل القافلة الطبية أعمالها غدا الخميس باستقبال المرضى من المواطنين بمقر نادي الشرطة بالمديرية لتوقيع الكشف الطبى عليهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وياتى ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة تجاه المواطنين تأكيدًا على سياسة الوزارة في مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كأحد ركائز الشرطة المجتمعية.
الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد
الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد
الداخلية توجه قوافل طبية للكشف عن المواطنين بالوادي الجديد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات