X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م
«الأوليمبية» توقف عمرو السعيد واستبعاده من رئاسة «الصيد» «سحر صدقي» تعلن ترشحها على أمانة سر لجنة الشئون العربية بالنواب الأهلي يحدد 22 أكتوبر موعدا للقاء العودة أمام النجم الساحلي الصحة: زيادة ميزانية وسائل تنظيم الأسرة لـ250 مليون جنيه ضبط عاطل تخصص في تتبع رواد البنوك بالعجوزة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: نقص الأراضي الصناعية أزمة مستمرة هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: ادعوله مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا نشرة المحافظات.. وأبرزها: تشييع جنازة إيمان عبد العاطي من مسجد بالإسكندرية غدا شيرين رضا بإطلالة جذابة في عرض «فوتو كوبي» بالجونة السينمائي إصابة شخص في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة بالحوامدية مرور الجيزة ترفع آثار انقلاب سيارة بالحوامدية بالفيديو.. ملخص «النني وحجازي» في لقاء أرسنال أمام وست بروميتش الفرق بين أحكام الشغل والنفاذ نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإعدام شنقا للمتهمين بحرق ملهى الصياد بالعجوزة بالفيديو.. وزير إماراتي للسيسي: الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي استبعاد مديري مدرستين بالإسكندرية لتقصيرهما في العمل نشرة الأخبار.. وأبرزها: تفاصيل مباحثات السيسي ومحمد بن راشد بدبي تفاصيل ضبط صاحب مركز طبي وهمي لعلاج الصدفية والعقم بالدقهلية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجلس جامعة الأزهر: لا زيادة في رسوم التسكين بالمدن

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:18 م
مجلس جامعة الأزهر: مصطفى جمال
 
قرر مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه الشهري الذي عقد اليوم الأربعاء عدم زيادة مصروفات المدينة الجامعية للعام الدراسى الجديد، وذلك تخفيفا على أولياء الأمور والطلاب.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد زارع المتحدث الإعلامي للجامعة أن قرار الجامعة جاء تخفيفا منه على الطلاب وأولياء الأمور وعدم إثقالهم بمصاريف دراسية إضافية، لافتا إلى أن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة يتابع بنفسه ملف صيانة المدن وأنه شدد على المقاولين المختصين بالأعمال بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة.

وأشار «زارع» إلى أنه من المقرر تحديد موعد بدء التسكين في وقت لاحق، مؤكدًا على أن إدارة الجامعة حريصة على توفير مكان يليق بطلاب الأزهر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات