X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 فبراير 2018 م
مشجع إنجليزي: جدتي قابلت محمد صلاح ولم أرها سعيدة هكذا من قبل كاميلا كابيلو تختار الأزرق في حفل جوائز «Brit» (صور) 4500 عضو يصوتون على انتخابات المهندسين في الإسماعيلية إيد شيران وجاستن تيمبرليك يتألقان في حفل «Brit» (صور) ميلي بوبي براون تتألق في حفل جوائز Brit (صور) مدير أمن الإسماعيلية يستعرض مطالب أهالي منشية الشهداء (صور) نقيب المهندسين يستقبل سفير تنزانيا بالقاهرة (صور) مدرب الأهلي يعلق على مواجهة مونانا الجابوني رامز أمير يحتفل مع فريق عمل «المعجزة» بأول يوم تصوير (صور) بعد إيقافه في السعودية.. هل ألغي «بيت الطاعة» في مصر؟ مصر للطيران تسير 104 رحلات دولية وداخلية خلال 24 ساعة الكاف يبرز خبر تأهل المصري لدور الـ 32 من الكونفدرالية محافظ البحر الأحمر: مطبات صوتية للحد من حوادث الطرق احتفالية في معبد أبوسمبل بمناسبة تعامد الشمس على رمسيس الثاني 2.384 مليار جنيه إيرادات بورتو القابضة «الأدوات المنزلية» تحذر من الغزو التركي للسوق المصري تفتيش الشباب والرياضة يتحفظ على ملابس رياضية بـ«مركز الساحل» محمود سعد الصغير ضيف شيما محمود في «مساء مصر».. الإثنين بعثة النادي المصري تصل مطار أديس أبابا (صور)


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإدارة الجديدة لـ«الحياة» تتمسك ببقاء لبنى عسل

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:15 م
إسلام معوض
 
علمت «فيتو» من مصادرها أن الإدارة الجديدة لشبكة تليفزيون «الحياة» ممثلة في مجموعة «تواصل» متمسكة ببقاء الإعلامية لبنى عسل بين صفوف القناة.

وقالت المصادر: إنه مع بدء مفاوضات شراء القناة قبل نحو عشرة أيام، تحدثت الإدارة الجديدة مع «لبنى» التي كانت تلقت عرضًا من شبكة قنوات «ON» للانضمام إلى محطتها الإخبارية، ولم تبد «لبنى» ممانعة في الأمر، لكن مع إتمام صفقة شراء القناة بدأت «لبنى» تعيد حساباتها خاصة أنه من المؤكد أن المالك الجديد يعيد «الحياة» إلى التربع على عرش المنافسة من جديد، ومن ثم بدأت «لبنى» تدرس الأمور من جديد وتفاضل بين العرضين.

وأشارت المصادر إلى أنه من المقرر أن تعقد الإدارة الجديدة جلسة مع «لبنى» خلال الأيام المقبلة لحسم موقفها سواءً بالبقاء أو الرحيل إلى صفوف «ON».

يذكر أن رجل الأعمال السيد البدوي أنهى أمس صفقة بيع القناة لصالح شركة «تواصل» التي يترأس مجلس إدارتها شريف خالد، في واحدة من أبرز وأهم الصفقات التي شهدها سوق الإعلام المصري في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مفاوضات «ON» مع لبنى عسل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات