X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 نوفمبر 2017 م
رئيس لجنة انتخابات الزمالك يتفقد عملية الاقتراع طارق يحيى يدلي بصوته في انتخابات الزمالك (صور) الخطيب عن تحيز قناة الأهلي: نسيت إني كنت لاعب كرة بسبب تجاهلها لي الخطيب : «مش أنا اللي أقول كلمة ولا ألتزم بها» إلغاء إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة وكيل عمر جابر يشتبك مع مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقاولون يتقدم على إنبي بهدفين بالشوط الأول مستشارك القانوني.. متى تنتدب المحكمة محامين للدفاع عن متهمين؟ الأنبا بيمن يترأس صلاة القداس الإلهي بكنيسة الفرقة الطبية في قنا غزل المحلة ٩٧ يواصل تصدره للمجموعة ويفوز على قحافة بثلاثية مصطفى عبدالخالق يدلي بصوته في انتخابات الزمالك «صور» الخطيب: نسعى لإعادة هيبة الأهلي وتعرضت لشائعات مسممة محافظ البحر الأحمر يؤكد على سرعة الانتهاء من إنشاءات السدود الأمانة المركزية لحزب التجمع تستعد لتنظيم المؤتمر العام.. السبت تحرير 43 مخالفة تموينية على المحال التجارية في قنا خلال 24 ساعة إزالة تعديات بكورنيش كفر العلو بحلوان مطرانية قوص في قنا تنظم يوما روحيا لكبار السن والمرضى (صور) حي وسط القاهرة يتعاون مع الآثار في تنظيف مسجد المارداني محمود الخطيب يتحدث عن أحلامه حال الوصول إلى رئاسة الأهلي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تيار الحكمة يرفض استفتاء كردستان للانفصال عن العراق

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 06:22 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية علي رجب
 
جدد تيار الحكمة الوطني، اليوم الأربعاء، رفضه لاستفتاء إقليم كردستان المقرر إجراؤه في 25 سبتمبر الجاري، داعيا قادة الإقليم لطاولة الحوار.

وذكر المكتب الإعلامي للتيار، في بيان له، أن تيار الحكمة الوطني، أكد رفضه مجددا لإجراء الاستفتاء المزمع عقده الشهر الحالي، من قبل إقليم كردستان بهدف الاستقلال، وذلك خلال اجتماع المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطني برئاسة، عمار الحكيم.

وأضاف البيان، أن الاجتماع ناقش الأوضاع السياسية على الساحة العراقية لاسيما قضية استفتاء كردستان، معتبرين أن إجراءه يمثل تهديدًا لوحدة العراق ولا يمكن الموافقة عليه بأي شكل من الأشكال.

وشدد المجتمعون إلى أهمية استكمال الحوار بين المركز والإقليم لحل المسائل العالقة من دون اللجوء إلى قرارات متسرعة غير محسوبة تنتج عنها عواقب لا تخدم جميع الأطراف، حيث أشاروا إلى أن جميع الملفات المختلف عليها بين بغداد وأربيل يمكن أن تحل ولا يوجد أمر مستعصي، حسب قولهم.

يذكر أن مجلس النواب صوت بغالبية مطلقة، في جلسته أمس الثلاثاء، على رفض استفتاء إقليم كردستان، وألزم البرلمان رئيس الوزراء باتخاذ كافة التدابير التي تحفظ وحدة العراق والبدء بحوار جاد لمعالجة المسائل العالقة بين بغداد والإقليم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات